استفيدي من رمضان لعلاقة أكثر رومانسية مع عريسك

استفيدي من رمضان لعلاقة أكثر رومانسية مع عريسك سواء كنت مخطوبة أو متزوجة حديثاً. ففي كلتا الحالتين لديك طرق كثيرة من اجل اضفاء الرومانسية على العلاقة وجعلها أكثر مودة ومتانة. فكيف يمكنك ان تستفيدي من هذا الشهر لعلاقة أكثر رومانسية مع الشريك؟

- اذا كنت عزيزتي العروس مخطوبة أو متزوجة حديثاً فيمكنك مثلاً أن تستغلي شهر رمضان على موائد الإفطار مع عريسك، لتحوليها الى موائد مليئة بالحب. ففاجئيه في أحد الإفطارات بهدية خاصة له مع كارت مزيل بكلمات الحب والامتنان لعلاقتك به، أو يمكن ان تقدمي له على هذه الموائد وردة حمراء واحدة عربوناً للحب والرومانسية بينكما. الافكار كثيرة.

- إذا أردت ان تقدمي حلوى رمضان واخترت بينها قالب من الحلوى ستكون فكرة ملفتة مثلاً من أجل اختياره على شكل قلب أو باللون الأحمر والتقاط الصور المميزة مع العريس اثناء تقطيعه. فمثل هذه اللفتة الرومانسية ستنال اعجاب عريسك سواء كنت مخطوبة او متزوجة حديثاً.

- وبالنسبة الى السحور، فلديك ايضا الكثير من الفرص لتحوليه الى رومانسي بامتياز، كأن تختارا مطعماً رومانسيا لتناول السحور في بعض أيام رمضان فأجواء مثل هذه الليالي ستكون مميزة ولها طعمها الخاص، أو في حال كنت متزوجة حديثا فيمكنك أن تحضري له مرة خلال الشهر سحوراً رومانسيا على ضوء الشموع فهذا سيجعل الليلة مثالية لا تُنسى.

- تحلي خلال شهر رمضان بالحس الأنثوي والنعومة تماما كما ولو أنك في اي شهر اخر، فلا تجعلي طقوس رمضان والعبادة خلاله تمنعك من العناية بمظهرك والتعامل برومانسية مع زوجك، بل على العكس استفيدي من الأجواء الدينية للتقرب اكثر من عريسك من خلال التشارك في آداء العبادات.

- ان تصومي رمضان لا يعني ابداً ان تنقطعي عن الكلام الجميل لزوجك او خطيبك، لذلك اطفئي عطشه في هذا الشهر بكلام الحب والرسائل الهاتفية الدافئة صباحا ومساء وخلال السحور والنهار، واحرصي على ان تُشاركيه افكاره مثلا في نوع الطعام الذي يرغب بتناوله مساء اذا كنت مخطوبة لان مثل هذا الامر يعتبره اهتماما وحباً منك نحوه. وفي حال كنت متزوجة فاجئيه بطبق ما يحبه وقولي له برومانسية بأنك أردت ان تُسعديه به مثلاً.