كيف تتعامل مع خطيبتك الحساسة؟

التعامل مع خطيبتك الحساسة ليس بالأمر السهل لأنها تحتاج الى طريقة خاصة في التعامل معها حتى تشعر معها بالارتياح. فالعروس الحساسة تعاني من مشاعر سلبية تجاه نفسها والآخرين وتُضخّم الأمور وتُترجمها بطريقة خاطئة وقد تشك بنواياك نحوها مما يخلق المشاكل بينكما. وفي حال أحبتك فإنها ستبني آمالا كبيرة عليك بأنك ستفهمها.

فكيف يمكنك ان تتعامل مع خطيبتك الحساسة؟

ادعمها معنويا بشكل مستمر لأنها تحتاج الى التعاطف معها

- أول نصيحة لك عزيزي هو ان تتفهممشاعرها وتتقبل بأن الحساسية هي من صفاتها الملتصقة بها ويجب أن تتكيف معها.

- وبما أن العروس الحساسة تتمتع بشخصية مرهفة فإننا ننصحك عزيزي بأن لا تنتقدها لانها ستشعر بالذنب مما يزيد من عذابها، وتذكر أنها ستتقبل انتقاداتك في حال تأكدت هي من نواياك ومدى حبك لها.

- احذر أن ترفع صوتك مع خطيبتك الحساسة لأنها تكره الطباع الحادة والصوت العالي.

 المرأة الحساسة تحب الرومانسية جدا

- أما اذا كنت تحب الرومانسية فإن المرأة الحساسة ستلبي حاجتك في هذه الناحية كونها رومانسية جداً وتعشق الحنان والهدوء.

- المرأة الحساسة لا تحب الاجتماعات الموسعة كثيراً فلذلك تفهمها من هذه الناحية وتجنب أن تُحضرها الى اجتماعاتك العائلية في فترة الخطوبة.

- لا تركز فقط على الجانب السلبي من شخصيتها بل تذكر أن لديها جوانب مشرقة في شخصيتها مثل الرومانسية والصدق والهدوء والرحمة.

تقبل شخصية خطيبتك الحساسة

- ادعمها معنويا بشكل مستمر لأنها تحتاج الى التعاطف معها والدعم والتعامل معها بلطف وتجنب ان تكون قاسيا معها أو تُعاملها بغضب وتوتر.

- العروس الحساسة ترغب كثيراً أن يُظهر خطيبها لها الاحترام والتقدير لها، أما الإساءة لها فتسبب لها الشعور بالغضب والحزن خصوصا اذا تمت الإساءة لها بحضور الآخرين.

- لا تتردد بالاعتذار لها في حال أخطأت معها لان الاعتذار والتبرير لها يجعلاها تهدأ بسرعة.