أفضل اماكن لقضاء شهر عسل مميز في دبي

لشهر العسل نكهته الخاصة في دبي اذ تزخر هذه الإمارة بالأماكن المميزة التي تناسب العروسين لقضاء أولى ايام زواجهما وسط اجواء من الرومانسية والفخامة والتميز. أينما توجهت ستطالعك المنتجعات والفنادق الفاخرة واليخوت الجذابة والتي تمنحك فرصة لاختيار ما يلبي اذواقكم.

منتجع المها الصحراوي

جانب من منتجع المها الصحراوي

للباحثين عن أجواء الصحارى وجمالها يمكنهم ان يختاروا منتجع المها الصحراوي الذي يوفّر أفخم الخدمات والأجواء وسط الصحراء العربية في دبي. يتميز هذا المنتجع بغرفه التي تحتوي على مفروشات مصنوعة يدوياً وشرفة واسعة تضمن خصوصيّة الزوّار بالإضافة إلى حوض سباحة للاسترخاء وتأمّل الصحراء. كما يتوفر العمل في المطعم ومركز السبا على مدار اليوم لتقديم خدمات راقية للزوار.

منتجع فور سيزونز

لمحبي الشواطئ البحرية والاقامة الملكية فننصحهم باختيار منتجع فور سيزونز شاطئ جميرا الذي يُعد وجهةً شاطئية فاخرة في المدينة. يحتوي هذا المنتجع على جناح ملكي لافت بأبوابه المزدوجة المزخرفة. المنتجع الذي يمتد على مساحة 600 متر مربع يحتوي على ردهة رخامية، ويضم مطبخاً ومنتجعاً صحياً خاصاً وشاشة عرض ضخمة وعدة غرف لتغيير الملابس وأربعة حمّامات. كما تقع بجوار المنتجع مجموعة من أبرز المطاعم والمقاهي في دبي مثل مطعم كويا ومطعم نصرت الشهير مما يسهل على العروسين امكانية التنقل.

منتجع حبتور جراند  

جانب من حبتور جراند في دبي

أما محبي الالعاب المائية من العرسان فإن الاقامة في منتجع حبتور جراند ستلبي لهما رغبتهما في هذا الجانب الترفيهي، اذ يمكنهما ان يستمتعا بالانزلاقات المائية والمطاعم الخارجية الفخمة، إلى جانب المسابح الكبيرة وخدمات التدليك الرائعة.

فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي

هل أنتم من هواة الإقامة في الجزر المميزة والاصطناعية؟ اذا فإن فندق إميرالد بالاس كمبينسكي الواقع في نخلة جميرا يلبي ذوقكما ويقدم لكما اقامة رائعة لشهر عسل مميز، اذ يمتاز الفندق بضمّه لشاطئ خاص يصل طوله إلى 500 متر وعدد من المسابح، إلى جانب إطلالته الخلابة والرائعة على الجزيرة. كما يحتوي الفندق على مطاعم فاخرة من مطابخ متعددة توفر اجواء خيالية للعرسان.

منتجع انانتارا

تتوفر في دبي الكثير من المطاعم الفاخرة والمتنوعة التي تلبي اذواق العرسان

للعروسين اللذان يرغبان بتجربة تايلاندية في دبي ننصحهم باختيار فندق انانتارا في نخلة جميرا الشهيرة. فهذا المنتجع الشاطئ الفخم والمستوحى من الثقافة التايلاندية يجمع بين البساطة العربية والسحر الأسيوي ويتميز بحدائق رائعة واحواض مياه جذابة، وإطلالة بحرية رائعة.

رحلة بحرية على متن يخت خاص

ولا تنسوا خلال اقامتكم في دبي لقضاء شهر عسل مميز من حجز يخت فاخر للقيام بالنزهات البحرية ومشاهدة منظر أفق دبي الرائع من مياه الخليج. وبعض اليخوت تكون طويلة وتحتوي على قسم مخصص للشواء ونظام صوتي مميز مما يساعد العروسين على قضاء وقت رائع وسط البحر.