أماكن غير تقليدية لإقامة حفلات الزفاف في الإمارات

تعد الإمارات العربية المتحدة وجهة محببة لإقامة حفلات الزفاف و تشّكل المكان الأمثل بالنسبة للعروسين الباحثين عن تخليد ذكريات لا يمكن نسيانها.

فإن كنت من هواة التغيير و كنت تفكرين في إقامة حفل زفافك في الإمارات، أنت أمام خيارات عديدة من الأماكن غير التقليدية.

إليك بضعة مواقع و أماكن غير تقليدية في الإمارات التي تخلّد في الذاكرة لعقد قرانك و حفلات الزفاف بأناقة و تميّز.

منتجع ونادي الحبتور بولو في دبي لاند

منتجع ونادي الحبتور بولو في دبي لاند

هل ترغبين بحفل زفاف مستوحى من ثيم الفروسية، أو إذا كان أي منكما من محبي الخيول أو تمارسان رياضة الفروسية، يمكنك اختيار منتجع ومادي الحبتور بولو في دبي لاند لاقامة حفل زفافك. يمتد النادي على مساحة تزيد عن ستة ملايين قدم مربع، ويتألف من فيلات، و منازل و غيرها، كذلك يضّم المنتجع المصمم بأسلوب فاخر مستوحى من الطراز الأندلسي من فئة الخمس نجوم، مساحات خارجية فخمة تطل على ملعب البولو، و هكذا يتيح لك الفرصة لإقامة حفل زفافك في واحة من التميز والرفاهية.

منتجع المها لإقامة حفل زفاف في الإمارات

منتجع المها في الامارات

 إذا كنت ترغبين بإقامة حفل زفافك في قلب الصحراء، و الإستمتاع بحفل بين بساتين النخيل والكثبان الرملية المميزة ، يعتبر منتجع المها الخيار الأمثل في هذه الحالة، حيث يوفر حفلات زفاف في غاية الفخامة و الروعة مع إطلالات على الصحراء مباشرةً، لمحبّي الاجواء الصحراوية و الطبيعية. يقع منتجع المها في قلب محمية دبي الصحراوية، وسط أجواء من الخصوصية و التميز إذ أنه المنتجع الوحيد الموجود في محمية دبي ديزرت، و يمنح رواده الاستمتاع بالتقاليد العربية الأصيلة و نمط الحياة البدوية التراثية التي تعد المكان الأمثل لالتقاط أفضل الصور لحفل زفاف فريد.

اليكساندرا داو كروز لإقامة حفل زفاف في الإمارات

احتفلي بزفافك على متن عبارة Alexandra Dhow Cruise

من الأماكن السحرية لإقامة حفلات الزفاف في الإمارات، تقدّم اليكساندرا داو كروز Alexandra Dhow Cruise تجربة ممتعة للعروسين. اليكساندرا داو كروز هي عبارة عن قارب داو تقليدي بطول 90 قدم مصنوع من خشب الساج، و تم تجديده إلى مطعم عائم من الدرجة العالية يعمل في مرسى دبي، و هكذا يمكنك إقامة حفل الزفاف في قارب مع مطعم عائم، تحت السماء و النجوم، و البحر في كل اتجاه.

دبي اوبرا لإقامة حفل زفاف في الإمارات

حفل زفاف في دبي اوبرا

تتميز دبي بتواجد عدد هائل من القاعات الداخلية المصممة لتكون المكان الأمثل لإقامة حفل زفاف مميز لا يمكن نسيانه. من أهم هذه الأماكن دبي أوبرا الذي يعتبر أول مسرح للفنون المسرحية و إنتاج العروض الترفيهية عالية الجودة. تعتبر دبي أوبرا مكاناً فريداً من نوعه، و يمكن أن يتسع الى ما يصل إلى 1000 شخص لحفلات الزفاف. يتزين سقف دبي أوبرا بثريا تحتوي 30 ألف لؤلؤة مصنوعة من الزجاج بشكل فريد وتضم 3 آلاف مصباح لالتقاط الصور التذكارية في الحفلات والأعراس. كما و يقدم مطعم الفندق الموجود على السطح إطلالات رائعة على وسط مدينة دبي وهو خيار ممتاز آخر لالتقاط الصور التذكارية.

سفينة كوين اليزابيث 2 في الإمارات

سفينة "كوين إليزابيث 2" و التي اشتهرت عالمياً، و أبحرت حول العالم في ستينيات القرن الماضي، تم تحويلها إلى فندق عائم في دبي لتصبح الوجهة السياحية الأولى والهامة في الإمارة بميناء راشد لتوفير تجربة استثنائية. أقيمي حفل زفاف لا ينسى على متن السفينة، و يضمّ الفندق العائم مرافق و قاعات داخلية و خارجية لتنظيم حفل زفاف خيالي وسط الماء.