صفات اذا وجدتها العروس في خطيبها تبتعد عنه فورا

صفات الخطيب السيئة يجب أن تدفع العروس الى التفكير مرات عدة بقرارها بالاستمرار مع عريسها أو الانفصال عنه خلال فترة الخطوبة كون القرار يكون أسهل في هذه الفترة من اتخاذه  بعد الزواج. وهذا لا يعني عزيزتي العروس ان كل صفة سلبية في الرجل يجب ان تجعلك تنفصلين عنه لأن لكل انسان جانب مظلم في شخصيته إنما يوجد بعض الصفات التي لا يمكن التجاوز عنها.

فما هي أبرز الصفات التي اذا وجدتها العروس في خطيبها يجب أن تدفعها الى الابتعاد عنه فوراً بغض النظر عن المشاعر؟

ابحثي عن صفات عريسك قبل الزواج به

- إذا اكتشفت عزيزتي العروس أن عريسك شخص عنيف سواء في علاقاته داخل منزل والديه او مع محيطه في العمل وغيره فيجب أن تتخذي قرارك بالانفصال عنه مهما كنت تحبينه لأن مثل هذه الصفة لن تنجحي في جعله يتركها، وسيأتي اليوم الذي يُعنّفك فيه.

- الشخص الذي يُترجم غضبه بتكسير الأشياء والأغراض ابتعدي عنه ايضا لأن أي غضب لاحق بعد الزواج ستدفعه الى تكسير الأشياء حوله في منزلك وحتى امام الاولاد ولن يردعه شيئا، والا ستضطرين ان تعيشي عمرك وانت تحاولين عدم اغضابه.

 بعض الصفات يجب أن تجعلك تتركين عريسك مهما كنت تحبينه

- اذا اكتشفت ان خطيبك خائن لمن يأتمنه على شيء سواء المقربين او الاصدقاء فاحذريه ألف مرة لأنه لن يكون وفيا لك وسيأتي اليوم الذي تكتشفين بأنه يخونك مع اخريات.

- الرجل الأناني رجل مخيف جداً الارتباط به أيضا لأنه لا يبالي سوى برغباته وشهواته وراحته وستأتين أنت والأولاد لاحقا في اخر سلم أولوياته. لذلك إذا كنت تجدين الانانية في شخصية خطيبك فاقطعي علاقتك به منذ فترة الخطوبة حتى لا تضطرين لاحقا الى قطعها.

ابحثي عن صفات عريسك قبل الزواج به

- إذا كان خطيبك لا يفي بوعوده لك، وفوق ذلك يريد التحلل منها ونفي وجودها من الأصل فننصحك بقطع علاقتك به لأنك لن ترتاحي مع شخص من هذا النوع مهما فعلت.

- ويبقى أن نذكرك أيضا ان الرجل البخيل لا يصلح أبداً لأن تُكملي معه مشوار حياتك وعندما تتأكدين من أن خطيبك بخيل اتركيه فوراً عزيزتي العروس لأنك ستجدين بعد الزواج أنه أبخل مما ظهر لك، وسيكون بخيلاً أيضا حتى في مشاعره وعواطفه.