كيف اتعامل مع خطيبي المشغول دائما

كيف اتعامل مع خطيبي المشغول دائما .ترغب كل فتاة بأن تكون الشغل الشاغل لعريسها منذ لحظة ارتباطها به وترفض أن ينافسها به أي شيء آخر حتى عمله وطموحاته أو أصدقاؤه وعائلته. ولأن الريح لا تجري دوما كما تشتهي السفن فيحصل أن ترتبطي عزيزتي العروس برجل يظل مشغول دائما عنك بأمور لا علاقة لك بها، وهنا لا بد من التعامل بعقلانية مع خطيبك حتى لا تولّدي المشاكل أو يحصل الانفصال.

"هي" تقدم لك نصائح عن كيفية التعامل مع خطيبك المشغول دائما:

منذ لحظة الخطوبة ترغب كل عروس بأن تكون الشاغل لعريسها

- أولاً عليك أن تقتنعي عزيزتي العروس بأن شخصيات الرجال متعددة، وأن لكل نوع منه طرق خاصة للتعامل معه.

- كذلك يجب أن لا تنظري الى انشغال خطيبك الدائم على أنه مشكلة مستعصية إنما واقع لا بد من التعامل معه بمنطق ومحاولة تحجيم المشكلة وليس اجتثاثها لأنك لن تنجحي بشكل كامل في هذا الامر.

- تعرفي على الأمور التي تجعل عريسك مشغول دائما، فهل هو عمله، أم أصدقاءه أم عائلته أم هواياته وما شابه وعلى ضوئها يمكنك أن تعالجي المشكلة.

شاركيه باهتماماته وهواياته

- إذا كانت هوايات خطيبك واهتماماته الخاصة هي ما تشغله عنك فإن المشكلة تكون أقرب الى الحل عن طريق مشاركتك له إياها وممارستها سوياً، ولكن في حال كانت الصداقة أو العائلة هي من تستحوذ على انشغالاته عنك فإن الأمر يبدو صعباً بعض الشيء ولا بد من التعامل هنا معه بذكاء وبطريقة لا تُشعريه وكأنك طرف ضد صداقاته وعائلته إنما توصلي له رسالة بضرورة أن يساويك بهم في هذه الناحية كونك صرت جزءاً لا يتجزأ من حياته.

- لا يجب أن تستنفري هجومك بشكل دائم بسبب هذا الانشغال عنك حتى لا تحولي العلاقة الى مشاكل وخلافات تتراكم مع الأيام مسببة الانفصال، إنما تغاضي أحيانا كثيرة عن هذه المشكلة وحاولي أن تتأقلمي معها.

- إملأي وقتك بنشاطات وأعمال خاصة بك تُلهيك عن التفكير بغيابه وانشغاله وبهذه الطريقة سيخف الكثير من ضغط المشكلة وستحوّلين اللقاء مع عريسك في ظل هذه الاجواء الى لقاء مليء بالانسجام والهدوء بدلا من العتاب والنكد.

- اطردي عنك الأفكار التي تجعلك تشككين بحبه لك في حال انشغاله كثيراً عنك، وحاولي دائما أن تجعلي لقاءاتك به جميلة وممتعة ومسلية لتحثيه على التقرب منك أكثر وبالتالي التخفيف من انشغالاته عنك.

- ناقشيه بالمشكلة بهدوء وفي التوقيت الصحيح، وأظهري له مدى غيرتك من عدم اهتمامه بك كثيراً وكم أنك تتوقين لأن يكون أكثر قرباً منك فمثل هذه الطريقة قد تؤتي أُكلَها مع الوقت.