للعروس الجديدة.. كيفية التعامل مع الزوج كثير السهر

اهم نصائح  التعامل مع الزوج كثير السهرللعروس الجديدة، عندما تكتشف العروس الجديدة بأن زوجها كثير السهر خارج المنزل، وأنه جدد عادته هذه بعد الزواج مباشرة فإنها ستشعر بالتأكيد بالحزن وستنظر الى الأمر على أنه إهمال لها وهربا من الجلوس معها. ولكن لا تحزني عزيزتي إذ يمكنك التعامل معه بطريقة منطقية تساعدك في تخليصه من هذه العادة السيئة أو على الأقل التخفيف من وطأتها.

فإليك أبرز النصائح للتعامل مع الزوج كثير السهر

ابتعدي عن الشكوى والتذمر وكثرة الطلبات منه حتى لا يهرب من المنزل

- حاولي دائما أن تجعلي أجواء المنزل لطيفة وودودة منذ لحظة عودتكما من شهر العسل، لأن مثل هذه الأجواء تشده للبقاء فيه على عكس الخلافات التي تدفعه للهروب منه والسهر خارجه.

- كذلك حاولي توفير نشاطات ترفيهية معه في الأمسيات الكثيرة سواء داخل المنزل او خارجه، فإن مثل هذه النشاطات ستربطه بالتأكيد معك في السهرات بدلاً من قضائها خارج المنزل لوحده.

- اقضي على اجواء الملل والروتين في المنزل لأنها تُنفره منه، بل كوني دائما العروس المرحة التي تتمتع بحس الفكاهة وتملأ المنزل ضحكات وفرح لتجذبيه للبقاء فيه.

- تحدثي مع عريسك عن الآثار الجانبية السلبية للسهر ومضاره على صحته ولكن بأسلوب صحي وعلمي لتقنعيه.

 اجعلي اجواء المنزل دائما ودية

- خففي من الضغوط عليه من خلال الطلبات التي لا تنتهي وعلى العكس كوني العروس القانعة وتقاسمي معه المسؤوليات حتى لا تدفعيه للهرب من المنزل.

- حاولي أن لا تضيقي الخناق على حريته وتعارضي خروجه دوما من المنزل لأنه سيقوم بردة فعل عكسية في هذه الحال ليثبت لنفسه أنه حرا ويمكنه أن يفعل ما يريد.

- اذا كان زوجك يخرج لممارسة بعض الهوايات مع اصدقائه ننصحك عزيزتي بتعلم هذه الهوايات لممارستها معك بدلا من الأصدقاء.

- احرصي على عدم مقارنته بأزواج آخرين لأن المقارنة يعتبرها إهانة له وبالتالي سيغضب منك كثيراً ويصر على عادة السهر خارج المنزل.

كانت هذه أبرز النصائح للعروس الجديدة حول كيفية التعامل مع الزوج كثير السهر خارج المنزل من أجل التخلص من هذه المشكلة الزوجية.