افكار جلسات تصوير الزفاف في زمن الكورونا

لأن صور الزفاف من أهم مراسم الزواج لأي عروسين للاحتفاظ بتفاصيل هذا اليوم المميز من حياتهما فلا بد أن يتم التقاط الصور بطرق محترفة ومن زوايا مختلفة وبلقطات متعددة للحصول  على صور مميزة من المناسبة.

ولكن هل هذه الشروط متوفرة لتصوير الزفاف في زمن كورونا؟ أول ما يجب عليك عزيزتي العروس معرفته أن الفيروس يجب أن لا يؤثر أبداً في مثل هذه التفاصيل لأنه يوجد أمامك الكثير من الأفكار التي تساعدك في التقاط أجمل الصور حتى في زمن كورونا، وهذه أبرزها: 

 يسعى كل عروسين لالتقاط أجمل الصور في يوم الزفاف

- أن تلتقطي صوراً في الاستديو هذا أمر طبيعي ولكن في حال تعذّر عليك ذلك جراء اجراءات كورونا فاحرصي على التقاط الصور بالقرب من الضوء الطبيعي وفي أماكن طبيعية خالية من الناس تفاديا لالتقاط عدوى الفيروس.

- استغلي زمن كورونا لتلتقطي مع عريسك صوراً مرحة بالكمامات الواقية من الفيروس، ولتذكركما مثل هذه الصورة بتاريخ زفافكما الذي صادف انتشار فيروس كورونا.

انتبهي لخلفيات صور الزفاف

- في حال اخترت اقامة حفل الزفاف في المنزل والتقاط الصور بداخله انتبهي إلى خلفية صوركما حتى لا تظهر في الصورة الا الأشياء التي ترغبان بالتقاطها.

- كوشة العروس جميلة كخلفية للصور ولكن كذلك خذي صورا على خلفية حائط أو نافذة.

 العروس بالكمامة

- لا تجعلا كورونا يحرمكما من التقاط صورة جماعية مع العائلة بل احصلا عليها مع ضرورة وضع الكمامات إذا كان هناك خشية من انتشار الفيروس.

- لالتقاط الصور المميزة اجعلا مشاعركما تفيض في الصور وتعكس مدى سعادتكما وفرحكما بهذه المناسبة كأن تلتقطان الصور أثناء الضحكة الحقيقية على وجهكما، كذلك احرصا على التقاط صور رومانسية واستخدام الورود والشموع في مثل هذه الصور.