اقوال يعشق الرجل سماعها في فترة الخطوبة

في فترة الخطوبة يتوق العريس لأن يكون في قمة التميز بنظر خطيبته خصوصا عندما تكون العلاقة ناتجة عن قصة حب مميزة. وبما أن الكلام الجميل يريح قلبه وعقله ويزيد حبهما متانة والعلاقة مُتعةً فلا بد أن تُطربيه عزيزتي بالكثير من الأقوال التي يعشق سماعها في هذه الفترة المميزة من حياتكما والتي تكشف له مدى حبك وتُشعره برجولته في الوقت نفسه.

كلام يُرضي رجولته

 اجعليه يهيم بك حبا من خلال اطرابه بالاقوال التي يحبها

من أكثر الكلام الذي يعشق الرجل سماعه في فترة الخطوبة مثلاً الأسئلة التي تُرضي رجولته منها الوقوف على رأيه في أمورك الخاصة، والاستئذان منه بين الفينة والأخرى ببعض الامور.

كلام رومانسي يعشقه العريس

أما الكلام الرومانسي فمبتغى كل رجل عندما يرتبط بشريكة حياته ولذلك لا بد من أن تعتاد العروس على بعض الاقوال لإطراب عريسها بها منها استخدام كلمة "حبيبي" عند مناداته أو مراسلته، ترديد كلمة "ما أروعك" وما شابهها بين الفينة والاخرى، الافصاح له عن مدى الاشواق التي تعتريك نحوه مثل كلمة "اشتقت لك جداً"، "لا أستطيع العيش من دونك"، "أنت جنّتي"، "أنت فرحة عمري"، "أتوق لليوم الذي يجمعني بك تحت سقف واحد".

للخطوبة اقوالها التي تسحر قلوب العروسين

فاجئيه خلال النهار برسائل قولي له فيها مثلاً "سأظل أحبك"، "أتنفس هواك"، "أشتاق لرؤيتك"، "أنت حبيبي وأخي وأبي"، "لا أحد غيرك يمنحني ما أعطيتني إياه"، "أنت أكبر اهتماماتي"، "أنت سعادتي في الدنيا"، "أنت حياتي وروحي".

وذكريه في بعض اللقاءات بلحظاتك الحلوة معه وببعض العبارات التي تلفظتما بها في بداية التعارف.

هذه بعض الاقوال التي يعشق الرجل سماعها في فترة الخطوبة فلا تبخلي بها عليه.