قواعد لأناقة العروس خلال فترة العزل المنزلي في رمضان

في العزل المنزلي يجب أن تحافظ العروس على أناقتها دائما أمام الزوج على مدار الـ24 ساعة خصوصا في شهر رمضان لأن الرؤية عند الرجل أمر مهم لانجذابه نحو المرأة وأكثر ما يُلفت انتباهه هو أن تكون زوجته دائما أنيقة ذات مظهر جذاب. لذلك لا بد عزيزتي من الالتزام بالقواعد الضرورية لأناقة العروس خلال فترة العزل المنزلي في رمضان.

 أبرز قواعد لاناقة العروس في الحجر المنزلي

 اعتمدي المكياج الخفيف غير المبالغ فيه

- أولاً يجب عليك عزيزتي أن تكوني على دراية كاملة بالأزياء التي تليق بجسدك وتمنحك الأناقة، ومن المؤكد أنك تختزنين الكثير منها بين أغراض دبش العروس.

- انتقي ألوان الملابس التي تناسب بشرتك وتلك التي تثير الرجل مثل اللون الأحمر ونوعي في مظهرك بين الاطلالات العصرية وتلك الكلاسيكية. 

- احرصي على ارتداء الملابس الداخلية الأنيقة ونوعي فيها بين الناعم والجريء واختاري دائما الأقمشة العرائسية مع ضرورة التخلي عن الملابس الداخلية القطنية لأنها غير أنيقة في أغلبها.

حافظي على اناقتك دائما في عيون العريس بإختيار العباية الانيقة

- لا تنسي أن تُكملي أناقتك المنزلية باختيار الحلي الجميلة والمناسبة لكل قطعة ملابس ترتدينها من أجل إضفاء مزيد من الأناقة عليها وجعل إطلالتك مميزة في عين زوجك.

- ولأن من شروط الأناقة الاهتمام بالشكل والمظهر معاً فلا بد من المواظبة على العناية ببشرتك يوميا ووضع المكياج البسيط عليها الذي يجعل إطلالتك عفوية وناعمة وغير متكلفة. – كذلك العناية بالشعر جزء من أناقة العروس لذلك احرصي على تصفيفه يوميا بتسريحة أنيقة، أو اتركيه منسدلا على أكتافك بطريقة أنيقة.

- احذري انبعاث الروائح الكريهة من جسمك لذلك واظبي على تعطير جسمك وشعرك وتنظيف المناطق الحساسة التي تنبعث منها الروائح الكريهة واكثري من استخدام العطور لتفوح منك رائحة مميزة باستمرار.

اختاري الملابس الانيقة في المنزل

- يجب أن تهتمي أيضا بنظافة أظافرك وأصابعك ونعومة يديك وإزالة الشعر الزائد من الجسم باستمرار مع الحرص على تنظيف أسنانك دائما.

كانت هذه أبرز القواعد لأناقة العروس خلال فترة العزل المنزلي في رمضان فلا تترددي عزيزتي باتباعها للحفاظ على إطلالة حيوية أمام عريسك خصوصا أن هذا الشهر يسلب البشرة بعضا من نضارتها ويجب تعويضها بالعناية بها والاهتمام بمظهرك.