أفكار رومانسية للعروسين في فترة الحجر المنزلي

الحجر المنزلي يفرض بثقله على الجميع بما فيهم العرسان الجدد، لذلك فإن العروس الجديدة مُطالبة بالقيام بالعديد من الخطوات في هذه الفترة من أجل إثراء حياتها الزوجية وإبعاد الملل عن علاقتها مع الشريك خصوصا في ظل تواجدهما مع بعضهما البعض على مدار 24 ساعة.

لذلك اخترنا لكم اجمل أفكار رومانسية للعروسين، و التي لها وقعها الخاص في قلب عريسك والتي تساعد على اجتياز مرحلة الحجر المنزلي بكثير من الحب.

العشاء الرومانسي

الافكار الرومانسية تقتل الملل في فترة الحجر المنزلي

صحيح أن الخروج خلال الحجر المنزلي لشراء الهدايا والمفاجآت من الأمور المستبعدة في هذه الفترة، ولكن هذا لا يمنعك من تحضير عشاء رومانسي بسيط تظلله الشموع والورود المجففة والاضواء الخافتة مع الموسيقى الهادئة. فمثل هذه الأجواء ستشيع الكثير من الحب واللحظات الجميلة التي لا تُنسى.

لمسات دافئة في ديكور المنزل

بما أن التجديد مطلوب دائما في الحياة الزوجية وكل تفاصيلها فيمكنك عزيزتي العروس مثلاً أن تقومي ببعض التغييرات بديكور المنزل والتي يمكن لها أن تُضفي مشاعر دافئة على الأجواء كأن تزيني غرفة النوم بالشموع  والورود المجففة وبعض اللمسات الاخرى كتعطير الاجواء.

حمام للاسترخاء

 نظمي حمام للاسترخاء

يمكنك ايضا في فترة الحجر المنزلي تحضير حمام للاسترخاء مع الزيوت العطرية والمياه الدافئة التي تجعل الجسم أكثر استرخاء.

ويوجد افكار اخرى كأن تفاجئي عريسك بموسيقى هادئة أثناء استلقائه في الغرفة، أو مشاهدة فيديو حفل زفافكما وألبوم الزفاف سويا واستعادة ذكريات تلك الأيام، أو القيام بجلسة تدليك له لجعله اكثر استرخاء.

كانت هذه أبرز الطرق لمفاجأة زوجك بأفكار رومانسية في فترة الحجر المنزلي لقتل الملل وإبعاد الروتين عن يومياتكما.