أفكار لقضاء وقت مميز مع عريسك في الشتاء

على الرغم من أن الشتاء هو فصل البرد ولكنه أيضا فصل الرومانسية والحب وأجواءه تساعد العروسين على الاستمتاع بلحظات مميزة مفعمة بالمشاعر الدافئة إذا أحسنا استغلاله.

وأهم ما يجب أن يعرفه العروسين هو ألّا يجعلا البرد يشكل حاجزا يمنعهما من الاستمتاع بهذه اللحظات والأيام، بل يجب أن يستلهما من أجواء الشتاء كل النشاطات والافكار التي تساعد في التمتع بلحظات فريدة بالقرب من الحبيب من خلال ممارسة الانشطة الترفيهية او الرومانسية او غيرها.

"هي" تقدم أفكار للعروس لقضاء وقت مميز مع العريس في الشتاء: 

زيارة الاماكن الطبيعية المميزة سيكون لها سحرها الخاص في الشتاء

- لطالما يرتبط فصل الشتاء بالثلوج وهو الأمر الذي يناسب كل عروس لقضاء لحظات مميزة مع العريس على البساط الأبيض، سواء كانت العروس مخطوبة او متزوجة حديثا، لذلك بادري عزيزتي الى وضع برنامج لقضاء يوم مميز مع عريسك على الثلج والتقاط اجمل الصور هناك مع الاستمتاع بلحظات مرحة ومميزة الى جانبه.

- يُعد فصل الشتاء الأجمل بين الفصول لقضاء عشاء رومانسي سواء في المنزل بالقرب من المدفأة والموقد او من خلال دعوة عريسك الى عشاء خارج المنزل في احد المطاعم الفاخرة، خصوصا في الاجواء الماطر فإن المنظر واضوية الشموع والليل سيعززان من الرومانسية بينكما.

- لا تترددي في قضاء لحظات مميزة داخل المنزل الى جانب العريس أمام المدفأة مع تناول الوجبات الخفيفة الشتوية، وفي حال كنت متزوجة حديثا فإن تشارككما البطانيات الشتوية في النهار سيزيد من تقاربكما ويجعل لحظات الشتاء أجمل.

دعوة العروس مع عريسها الى مطعم يتميز باجوائه الشتوية

- في اللحظات الشتوية تُصبح استعادة الذكريات مع العريس من أجمل الأوقات وأمتعها وتجعل الاجواء أكثر دفئا ورومانسية. 

- من الأفكار المميزة ايضا في الشتاء الخروج مع العريس للتنزه تحت المطر وحمل المظلات التي تقيكم من الأمطار، كذلك يمكنكما ان تختما المشوار بزيارة السينما ومشاهدة فيلم رومانسي سويا، كذلك تُعد فكرة مميزة استغلال فترة الشتاء من أجل ارتياد بعض الاماكن الطبيعية التي تشحنكما حبا وسعادة.

كانت هذه عددا من الافكار التي تساعد العروسين على قضاء وقت مميز في فصل الشتاء لشحن طاقة الحب بينهما.