كيف تتصرف العروس في ليلة الدخلة؟

كيف تتصرف العروس في ليلة الدخلة؟ ،بما أن ليلة الدخلة من الليالي المفصلية في حياة أي فتاة فإنه لا بد من أن تُحسن التصرف فيها من أجل أن تحولها للحظات جميلة لا تُنسى بعيدا عن الأفكار السلبية والتشنج الذي تتعرض له العديد من الفتيات،واليكم كيف تتصرف العروس في ليلة الدخلة.

أبرز نصائح العروس في ليلة الدخلة :

حولي ليلة الدخلة الى رومانسية بامتياز

- تذكري عزيزتي أن عند انتهاء مراسم الزفاف والدخول الى غرفتكما الخاصة في الفندق، فإنها المرة الأولى التي ستختلين بها مع عريسك تحت سقف واحد، وهذا يعني أن تتحضري نفسيا مسبقا لمثل هذه الخلوة.

- على الرغم من رومانسية هذه اللحظات وتميزها، إلا أنها لا تستطيع بالتأكيد أن تخلصكما من التعب الذي ألمّ بكما نتيجة حفل الزفاف والتحضيرات المسبقة له لذلك احرصي على الطلب منه بهدوء ورومانسية أخذ قسط من الراحة قبل تناول عشاءكما في الغرفة.

- اجعلي كل تصرف لك ينمّ في هذه الليلة عن الكثير من الأنوثة من خلال نظراتك وكلماتك، وحديثك الدافئ عن المشاعر والحب.

تصرفي بكثير من الأنوثة في هذه الليلة

- لا تقومي بأي ردة فعل سلبية عند تقرّب عريسك منك او محاولة لمس يدك، وتذكري ان الخجل مطلوب وليس ردة الفعل السلبية، وبادليه الاحساس والمشاعر.

- اذا كنت تخجلين من تبديل فستانك الأبيض أمامه فلا تترددي في الطلب منه بعدم احراجك بالنظر اليك في هذه اللحظات ومن المؤكد انه سيحترم رغبتك. 

- ارتدي ملابس مجهزة مسبقا لهذه الليلة، وبالتأكيد فلا بد ان تكون قد اخترتها بيضاء انيقة وعرائسية.

حولي ليلة الدخلة الى الليلة الاجمل في حياتكما

- ولا تنسي تعطير جسمك بعد الزفاف مجددا لتفوح منك اجمل الروائح وتزيد الأجواء حباً ورومانسية واثارة.

- من الافضل ان تختار العروس أحاديث ممتعة للكلام مع عريسك في هذه الليلة وابتعدي عن أي احاديث سلبية، وبالتأكيد سيبدأ العريس بعد ذلك بالتواصل جسديا معك من خلال اللمس والمداعبات والتعرف على تفاصيل وجهك وجسمك اكثر، وثم اتمام العلاقة الحميمة.