تجنبي هذه الأحاديث مع عريسك في يوم الدخلة

تشغل ليلة الدخلة بال العرائس المقبلات على الزواج، ليس فقط لناحية العلاقة الجسدية التي ستجمعهن بالعريس فقط، إنما لعبورها بكثير من الحب والرومانسية والألفة والهدوء.

لذلك فإن كنت ترغبين عزيزتي العروس أن تحوّلي هذه الليلة الى ليلة لا تُنسى من ذاكرة عريسك بجماليتها وسحرها فإنه يتوجب عليك ضمن النصائح تجنب بعض الاحاديث التي تعكّر صفو هذه الليلة.

"هي" تستعرض معك أبرز تلك الأحاديث الواجب تجنبها.

دعي الانتقادات السلبية المتعلقة بحفل الزفاف جانبا

- يجب عليك أولاً أن تتركي جانباً اي انتقاد سلبي بشأن تفاصيل ليلة الفرح. فالحفل انتهى بكل سلبياته وإيجابياته ومهما جرت فيه أمور لا تُعجبك فإنك لم تعودي قادرة على إصلاحها. لذلك اتركي التعليقات السلبية جانباً بشأن تلك التفاصيل حتى لا تتحول الاجواء الى سلبية.

- انتقاد أهل العريس ممنوع ايضا خصوصا في ليلة الدخلة ورحلة شهر العسل في ما بعد، لأن العريس لن يتسامح معك بشأن هذا الموضوع حتى ولو كنت في ليلة الدخلة أو أولى أيام الزواج. فتجاوزي عن اي هفوات صدرت من جانب عائلته.

- وصحيح أن تكاليف الحفل والأمور المالية تكون منظمة مسبقا بشأن حفل الزفاف، لكن في حال استجدت بعض الأمور في الحفل واستوجبت دفع المزيد من المبالغ المالية مثل زيادة عدد الضيوف، فتأكدي بأن ليلة الدخلة ليست التوقيت المناسب لمناقشة مثل هذا التفصيل.

بعض الاحاديث ممنوعة مع عريسك ليلة الدخلة

- احذري في ليلة الدخلة أن تأخذك الأجواء الرومانسية والتقارب مع العريس الى البوح بأسرار تندمين لاحقا عليها، مهما كان نوع تلك الاسرار سواء تخصك أو تخص المقربين منك او عائلتك.

- تجنبي توجيه اي انتقاد شخصي لعريسك خصوصا بما يتعلق بتصرفه في الحفل لأن ذلك لا يكون مؤشرا جيداً لبداية علاقتكما.