افضل اماكن رومانسية في اليونان لشهر العسل

ولأن الرومانسية هي أقصى ما ينشده العرسان في وجهات شهر العسل، فقد اخترنا لكم اليوم في "هي" افضل اماكن رومانسية في اليونان لقضاء شهر العسل. وهل هناك أفضل من اماكن شهر العسل في اليونان لتمضية شهر عسل رومانسي بامتياز؟ اليونان بلد الاساطير و القصص الخيالية العريقة، و هي بلد الطبيعة الساحرة حيث تتنافس الاماكن على الجمال و الجذب و السحر.

جمال الطبيعة في اليونان هي واقع اقرب من الخيال، وخيال أصدق من الواقع،  وهي بكل تأكيد إحدى اجمل الاماكن في العالم وأكثرها رومانسية لقضاء شهر عسل لايمكن للعروسين نسيانه.

تقع دولة اليونان في بحر إيجة، وهي عبارة عن أرخبيل مكون من 300 جزيرة، ومنها جزر ساحرة تعد مثالية للأزواج والعرسان الذين يرغبون في قضاء شهر العسل.

فيما يلي دعونا نتعرف على افضل اماكن رومانسية في اليونان لشهر العسل، و هي لاشك أماكن غاية في الجمال وليس هناك أفضل منها للتعبير لشريك الحياة عن الحب في اولى الرحلات الزوجية. إليكم أفضل خمسة أماكن رومانسية في اليونان لقضاء شهر العسل :

1. اثينا

افضل اماكن رومانسية في اليونان لشهر العسل - العاصمة أثينا

العاصمة أثينا هي واحدة من افضل الاماكن الرومانسية في اليونان لشهر العسل لما تتباهى به من مواقع طبيعية ساحرة ومعالم سياحية عريقة و مآثر تاريخية خالدة تجسد التاريخ والفن والحضارة و الاساطير الاغريقية الشهيرة. يمكن للعروسين الاستمتاع بزيارة العديد من الاماكن السياحية في أثينا، و استكشاف آثارها القديمة من خلال جولة تشمل أكروبوليس و منطقة بلاكا ومتحف الأكروبول والمتحف الاثري الوطني، و تل الكافتيوس ومعبد زيوس الاولمبي، و بالطبع الحديقة الوطنية في أثينا وميدان سينتاغما وغيرها. يمكن التقاط اجمل صور شهر العسل وسط الشوارع القديمة و المباني العتيقة التي تجسد قصص تعود للعصور القديمة. ولتكتمل متعة الرحلة لابد من تناول المأكولات المتوسطية الشهية.

2- ميكونوس

تعد جزيرة ميكونوس خيارا آخر ضمن أفضل اماكن رومانسية في اليونان لشهر العسل، وهي جزيرة عالمية شهيرة بعمارتها الفريدة و أزقتها ومتاهاتها المتعرجة ومنازلها البيضاء الجميلة. و الاروع من ذلك كله هو أن ميكونوس تضم شواطئ ساحرة مع مطاعم أنيقة على الشاطئ حيث يمكن قضاء اجمل لحظات شهر العسل. و تزخر ميكونوس بالعديد من مواقع التراث العالمي التي تستحق استكشافها برفقة شريك العمر خلال رحلة شهر العسل. وسيجد العروسين في ميكونوس إحدى أفخم المنتجعات الشاطئية المثالية للاسترخاء بجانب البحر أو الاستجمام على المسبح، مع التنعم بالجلسات العلاجية التي تقدمها هذه المنتجعات الصحية.

3- كريت

افضل اماكن رومانسية في اليونان لشهر العسل - جزيرة كريت

كريت هي أكبر جزيرة في البلاد وهي بحق واحدة من افضل الاماكن الرومانسية في اليونان لشهر العسل. وتعد منطقة إيلوندا في الجزيرة واحدة من أشهر وجهات شهر العسل في اليونان لما تضمه من أفخم الفنادق والمنتجعات الصحية. تزخر جزيرة كريت بمناظر طبيعية غاية في الجمال وشواطئ رائعة ومواقع أثرية عريقة، فضلا عن المطاعم التي تقدم مأكولات وأطعمة صحية شهية. و تضم كريت العديد من المعالم الحضارية و المآثر التاريخية التي تجسد عجائب واساطير التاريخ القديم لليونان.

4- سانتوريني

افضل اماكن رومانسية في اليونان لشهر العسل - مشهد الغروب في سانتوريني

و ليس بالغريب أن تأتي مدينة سانتوريني ضمن مختاراتنا لأفضل اماكن رومانسية في اليونان لشهر العسل و هي التي تتمتع بجاذبية كبيرة تجذب إليها العرسان و الأزواج من كل أنحاء العالم لقضاء رحلة العمر هناك. وما من مبالغة إذا قلنا بأن سانتوريني هي واحدة من اجمل الجزر في العالم حيث المناظر الطبيعية الخلابة و المشاهد الاستثنائية التي يتناغم فيها جمال الطبيعة مع روعة الاجواء وجمال العمارة الفريدة حيث منازل الكهف الملونة الساحرة. لابد للعروسين أثناء التواجد في سانتوريني من زيارة قرية أويا  Oiaو مشاهدة اروع مشهد لغروب الشمس في العالم هناك والتقاط صور لتلك المشاهد المبهرة والاستمتاع بما يوفره المكان من احساس رومانسي لايوصف و حالة من الصفاء الروحي الرائع. ويمكن زيارة مدينة فيرا Fira و الاستمتاع بما تتمتع به من جمال حيث البيوت المكعبة البيضاء و الازقة المتعرجة والساحات الصغيرة ومباني قديمة يعود تاريخها إلى القرن الخامس قبل الميلاد. ومن الممكن السير على امتداد الطريق من أويا إلى فيرا على طول المنحدرات المرتفعة فوق كالديرا والاستمتاع بمشاهدة أروع المناظر الطبيعية الأخاذة.

5. جزيرة كورفو

افضل اماكن رومانسية في اليونان لشهر العسل - جزيرة كورفو

جزيرة كورفو اليونانية هي جزيرة أخرى من الجزر التي تعد مثالية للعرسان و المتزوجين الجدد، لكونها من أفضل الاماكن الرومانسية في اليونان لشهر العسل. و كورفو هي ثاني أكبر جزيرة في اليونان و لايمكن لزوار هذا البلد تفويت زيارتها وقضاء بضعة أيام فيها. تجتمع في جزيرة كورفو العديد من المنتجعات الرومانسية والفنادق الفاخرة، و تضم الجزيرة كذلك معالم سياحية و أثرية تستحق الزيارة. و ما يزيد من جاذبية المعالم السياحية في الجزيرة هو إطلالاتها على البحر ما يزيد من سحرها و بهائها، و يوفر هناك مناظر بانورامية قل نظيرها.

تلكم كانت خمسة افضل اماكن رومانسية في اليونان لشهر العسل الذي لاشك أنه سيكون أروع شهر العسل يمكن لأي عروسين قضائه في اليونان. لذلك إذا أتتكما فرصة لقضاء شهر العسل اليونان، يجب عليكما عدم تفويت زيارة هذه الاماكن الرومانسية الرائعة.