افضل فنادق شهر العسل في سويسرا 2019

سويسرا هي من الدول المفضلة لقضاء شهر العسل باعتبارها واحدة من أشهر و اروع الوجهات السياحية في أوروبا و ذلك لما تتمتع به من طبيعة خلابة متنوعة، و معالم حضارية و تاريخية عريقة، فضلا عن المرافق السياحية الراقية بما فيها مراكز التسوق والحدائق و الأماكن الترفيهية و بالطبع الفنادق الفاخرة.

تعد الفنادق في سويسرا من المقومات السياحية التي تجذب اليها الزوار والعرسان و تجعل من رحلة شهر العسل تجربة رائعة بكل المعاني، و ذلك لما توفره من مستوى الخدمات الراقية و المرافق الفاخرة. ولمساعدة العرسان الجدد في تحديد وجهتهم المثالية لقضاء شهر العسل في سويسرا، تقترح "هي" فيما يلي افضل فنادق شهر العسل في سويسرا 2019. وهي باقة من خمسة أفضل فنادق خمس نجوم، لنتعرف عليها:

1فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو جراند Victoria Jungfrau Grand- انترلاكن:

يعتبر فندق و سبا Victoria Jungfrau Grand من افخم و افضل فنادق خمس نجوم في انترلاكن سويسرا، و يتميز بموقع رائع على سفح جبل يونغفرو بين اثنتين من أجمل البحيرات في سويسرا. يوفر الفندق لزواره من العرسان غرف راقية للاقامة و مركز سبا شامل يضم ساونا وحوض للسباحة و مركز للياقة البدنية و غير ذلك الكثير من المرافق الراقية و الخدمات الرفية الجودة، و كافة مستلزمات الرفاهية و الترف، كلها مرافق عصرية مصممة بأسلوب فخم و حديث. و بالاضافة الى الموقع الساحر على جبل يونغفراو ، يقدم الفندق إطلالات رائعة على أفق مدينة انترلاكن الجميلة.

فندق جراند كمبينسكي Grand Hotel Kempinski Geneva - جنيف

فندق غراند كمبينسكي Grand Hotel Kempinski Geneva  هو من افضل و افخم فنادق الخمس نجوم في جنيف و يتمتع بموقع مميز على البحيرة، مع إطلالة بانورامية فريدة على نافورة جنيف الشهيرة. يقع الفندق على شاطئ بحيرة جنيف و يطل على جبال الالب و هو أمر يجعل منه بحق واحدا من افضل فنادق شهر العسل في سويسرا 2019 . و فضلا عن ذلك كله فإن هذا الفندق قريب من مركز المدينة، ومحطة القطارات. و تنضاف إلى الموقع المميز و الإطلالة المبهرة، ما يقدمه الفندق من خدمات مميزة و مرافق عصرية راقية ستضفي على رحلة شهر العسل الترف و الرفاهية لتجعل منها تجربة رائعة بكل المقاييس.

فندق بور أو لاكBaur au Lac – زيوريخ:

فندق بور أو لاك Baur au Lac في زيوريخ هو من فنادق الخمس نجوم، و هو بلاشك واحدا من افضل الفنادق في سويسرا لشهر العسل 2019، حيث ينفرد بموقع مميز في منتزه خاص وسط مدينة زيورخ، و يزهو بإطلالات بانورامية مبهرة على بحيرة زيورخ ومناظر جبال الالب الخلابة.

هذا الفندق سيستهوي العرسان كثيرا لقربه من ساحة باراد وشارعBahnhofstrasseالشهير للتسوق وغيره من اماكن التسوق الاخرى في مدينة زيورخ حيث سيجعل من استكشاف المدينة و زيارة معالمها  االسياحية أمرا سهلا و يسيرا. و هو خيار رائع للعرسان الذين يرغبون في استكشاف المعالم العتيقة للمدينة و فنونها المعمارية الفريدة. يوفر الفندق لزوراه من الضيوف و العرسان غرف وأجنحة فاخرة وأنيقة مع العديد من المرافق و الخدمات الراقية بما فيها مركز للياقة البدنية و صالون للتجميل، وسبا للحصول على جلسات العلاجات الطبيعية التي تبعث على الراحة و  الاسترخاء، و غيرها العديد من المرافق و الخدمات.

فندق شفايزرهوفSchweizerhof Luzern - لوزيرن

فندق شفايزرهوف Schweizerhof Luzern في لوزيرن هو من افضل فنادق سويسرا لشهر العسل 2019 و ذلك لموقعه المميز قرب بحيرة لوتزيرن التي تمنحه إطلالة لامثيل لها. ويقع الفندق على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من محطة القطار و هو أمر يجعل منه مكانا مثاليا للاقامة خلال شهر العسل. يوفر فندق شفايزرهوف لوتزيرن المصنف 5 نجوم غرف أنيقة مؤثثة بأسلوب عصري ومزودة بكافة التجهيزات العصرية مع إطلالات مبهرة على البحيرة والجبال أو على المعالم التاريخية العتيقة لمدينة لوتزيرن.

و يضم الفندق مرافق سبا راقية مزودة بالساونا الفنلندية حيث يتم تقديم خدمات السبا و العلاجات الاسترخائية للجسم وسطإطلالات على بحيرة لوتزيرن ومناظر جبال الألب الآسرة. و ثمة ايضا نادي للياقة البدينة و مطاعم فاخرة تقدم اشهى الاطباق ويمكن للعرسان تناول الطعام في إحدى الشرفات هناك تحت أشجار الزيتون و النخيل، أو تناول عشاء رومانسي وسط اجواء مريحة على نغمات البيانو.

فندق سبلانديد رويالSplendide Royal Lugano – لوغانو:

يقع فندق سبلانديد رويال Splendide Royalفي مدينة لوغانو البهية و يعد الأكثر أناقة بها، كما يعد واحدا من افضل وأرقى فنادق سويسرا لشهر العسل 2019. وينفرد هذا الفندق بموقع مميز على بحيرة لوغانو الساحرة و هو عبارة عن مبنى فخم على شارع رئيسي بالقرب من مركز المدينة حيث المراكز التجارية الراقية ما يجعل منه افضل مكان لقضاء شهر العسل بالنسبة للعرسان الراغبين في التسوق. يتميز الفندق بطابع عصري و يقدم أسلوب حياة فخم لضيوفه من السياح و العرسان، و يضم مرافق غاية في الفخامة تشمل سباSplendide Lifestyle الراقي و مسبح بشرفة مشمسة، و نادي للياقة البدنية و سبا مع العديد من غرف الساونا وحمامات البخار، و مركز للتجميل و غير ذلك الكثير من المرافق الأخرى. و يمكن للعرسان التنزه على طول البحيرة مشيا على الاقدام و الوصول الى مركز المدينة الواقعة على بعد عشر دقائق فقط.