3 أساليب تجعل العريس يحبك أكثر، اكتشفيها !

بعض الاساليب تجعل العريس يحب العروس أكثر، ويتعلق بها سواء قبل الزواج او بعده، وهذا مطلب أغلب الفتيات اللواتي يحلمن بشريك محب >

فكيف يمكنك عزيزتي أن تجعلي عريسك يحبك أكثر؟

"هي" ستعرفك على 3 أساليب تحقق لك غايتك، فاكتشفيها:

العفوية والمرح

يبحث الرجل عن المرأة العفوية

الأسلوب الأول هو ان تتمتعي عزيزتي بشخصية عفوية ومرحة، لأن المرأة العفوية من اكثر النساء التي تجذب الرجل اليها وتجعله يهيم في حبها، على عكس المرأة المتصنعة التي يهرب منها الرجال. كما أن المرأة المرحة تجذب غالبية الرجال الذين يبحثون عن شريكة حياة تتمتع بحس الفكاهة ترسم البسمة على وجوههم وتمنحهم طاقة ايجابية تنعكس على نظرتهم  وعلاقاتهم وتعاطيهم مع مشاكل الحياة.

كوني صديقته

كوني صديقته

الصداقة بين الرجل والمرأة من أهم الأساليب التي تجعل الرجل يتعلق بشريكته. فإذا انطلقت علاتقكما في الاساس من هذه الصداقة فهذا جيد جداً ،وعليك ان تحافظي عزيزتي على طبيعة هذه الصداقة. وإن لم تكن بداية علاقتكما كذلك، فيمكنك رويدا رويدا ان تتحولي الى الصديقة المفضلة لعريسك، من خلال الاستماع والانصات له، وتقديم النصح له من دون إملاءات، والوقوف الى جانبه في كافة المطبات، فتكسبي بذلك قلبه ووده. 

التقرب من أهله

تقربي من اهله وعائلته كثيراُ لتكسبي قلبه

الأسلوب الأكثر فعالية لجعل عريسك يحبك أكثر هو أن تتقربي من أهله خصوصا أمه، وتشاركي عائلته في أفراحها وأتراحها كما لو كنت جزءاً لا يتجزأ منها، فتهتمي مثلاً بالمناسبات الخاصة لوالدته مثل عيد ميلادها، وعيد الأم. وتذكري ان نجاح علاقتك بعريسك يعتمد في جزء كبير منه على نجاح علاقتك بأهله، فتقربي الى قلبه من خلال عائلته. 

وبعد أن اطلعتي عزيزتي على ابرز 3 أساليب تجعل العريس يحبك أكثر، استفيدي منها لبناء علاقة ودية ومتينة مع الشريك.