إكسسوارات لا بد منها في حقيبة شهر العسل

لا بد أن تحتوي حقيبة شهر العسل على المستلزمات الضرورية للعروس التي تحتاجها خلال الرحلة الإكسسوارات التي ستُكمل أناقتها في الأيام الأولى مع العريس. لذلك يجب أن تحرص العروس على عدم نسيان أي من تلك الاكسسوارات، من خلال تدوين كل ما تحتاج توضيبه في الحقيبة على ورقة.

فما هي أهم الاكسسوارات التي يجب أن تتواجد في الحقيبة؟

حقائب اليد

تُعد حقائب اليد من الضروريات التي يجب أن تحملها معها العروس الى رحلة شهر العسل، وعليها  ان تكتفي بالحقائب التي تتناسب مع الملابس التي وضبتها من حيث اللون والشكل.

أحذية العروس

الاحذية هي إحدى مكملات أناقة العروس ويجب ان تختار منها أولا ما يناسب الفصل سواء الشتاء او الصيف. كذلك يجب ان يكون ضمنها، أحذية من دون كعب من اجل المشاوير العملية وممارسة متعة المشي، والسنيكرز الذي يعتبر مريح جداً للعروس ويناسب خروجها في رحلة برية مع العريس، الأحذية الرياضية التي تحتاجها العروس عند ارتيادها للنوادي الرياضية مع العريس خلال رحلة شهر العسل. ولا تنسي حمل حذاء واحد بكعب عالي من أجل انتعاله عند الذهاب الى عشاء او غداء فاخر مع العريس.

اكسسوارات الشعر

احذري نسيان اي قطعة من اكسسوارات الشعر لأن هذه الاكسسوارات على الرغم من بساطتها تنعكس عليها ترتيبا وجمالا وتُكمل جمال الملابس وتُغير اطلالتها بالكامل.

وتتنوع اكسسوارات الشعر فهناك الاكسسوارات الكبيرة، وهناك ربطة الرأس المصنوعة من الورد مثلا والتي تلفينها حول جبينك، او تسريحتك، الى جانب الدبابيس المرصعة بالاحجار وامشاط الشعر واطواق الشعر والقبعات للخروجات.

اكسسورات الأذن

للاذن أيضا اكسسوارتها التي تزيد اطلالتك جمالا وانوثة فاحملي معك مثلا الاقراط المزينة باللؤلؤ الصناعي، والاقراط المتدلية، أو الاكسسوارات البسيطة للاذن.

اكسسوارات  القدم

اكسسوار القدم يلبي رغبتك في التميز فخذي معك الخلخال لتزيين قدميك او ساقيك به وإبراز جمالهما، فهناك الخلخال العصري والانيق، والاخر البسيط. وإذا كنت من محبات الاطلالة الكلاسيكية فاننا ننصحك باكسسوارات القدمين التي تقوم على ارتداء خواتم القدم مع الخلخال.

اكسسوارات اليد

تولي العرائس اكسوارات اليد أهمية كبيرة أكثر من باقي الاكسسوارات. تُعد الساعة من اهم اكسسوارات اليد والتي تمنح اطلالتك الفخامة. كذلك خذي معك مجموعة من الاساور الناعمة التي يمكنك وضعها مع الساعة خصوصا للمشاوير. نوعي معك بين الاساور ذا اللون الذهبي ومجموعة أخرى من الاساور الملونة لتفتيح الوان ملابسك. ولا تنسي الخواتم التي تزيد يدك جمالاً وأنوثة.

كانت هذه ابرز الإكسسوارات التي لا بد للعروس من توضيبها في حقيبة شهر العسل.