نصائح لتجهيز شنطة شهر العسل

بعد أشهر من العمل والضغوط للتخطيط لحفل زفافك المثالي، حان وقت الراحة وقضاء وقت رائع بصحبة زوجك المستقبلي في أجازة شهر العسل، ولكن قبل ذلك عليك الاستعداد جيد لأجازة شهر والخطوة الأولى للقيام بذلك هو إعداد الملابس والأغراض التي ستحتاجين إليها في أجازة شهر العسل.

 وفيما يلي مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة لتجهيز حقائب شهر العسل:

1.قومي بإعداد قائمة بالأغراض التي قد تحتاجين إليها في أجازة شهر العسل، واحرصي على أن تتضمن القائمة الأوراق الرسمية المطلوبة للسفر مثل جواز السفر وتذاكر السفر والملابس اليومية والأغراض الضرورية مثل الأحذية وأدوات التجميل، فرشاة الشعر وفرشاة الأسنان، أدوات العناية الشخصية وما شابه ذلك.

2.قومي بمراجعة القائمة التي قمت بإعدادها عدة مرات حتى تتأكدي من عدم وجود أغراض غير ضرورية يمكن التخلي عنها والتأكد من عدم نسيان أي من الأغراض الضرورية التي قد تحتاجين إليها في رحلة شهر العسل.

3. حددي الملابس التي قد تحتاجين إليها في أجازة شهر العسل على أن تضعي في الاعتبار وجهة السفر لأجازة شهر العسل وطبيعة الطقس هناك ومدة الرحلة ونوعية الأنشطة التي تخططين للقيام بها هناك بصحبة زوجك المستقبلي وما إذا كانت ستتضمن رحلات استكشافية طويلة سيرا على الأقدام أو ممارسة السباحة وغيرها من الرياضات المائية المتنوعة.

4.اختاري أدوات التجميل والعناية الشخصية التي ستحملينها معك بعناية واحرصي على أن تتضمن الأدوات الضرورية التي اعتدت على استخدامها وليس الأدوات التي تخططين لتجربة استخدامها للمرة الأولى.

5. احرصي على إعداد عبوات ملائمة أدوات التجميل والعناية الشخصية التي ستحملينها معك وترتيبها جيدا قبل حزمها في حقائب سفرك بحيث تحتل أقل مساحة ممكنة من حقائب سفرك.

6.لا تنسي أن تحملي معك الأدوات الترفيهية التي تخططين لاستخدامها مثل كاميرا لالتقاط الصور، كتيب دليل سياحي.

7.أضيفي عدة أغراض رومانسية لحقائب سفرك مثل العطر المفضل لديك، فستان سهرة أنيق، شموع أو زيوت عطرية للاستماع بأمسيات رومانسية عديدة في أجازة شهر العسل.