عروس تطلب المساعدة للوصول إلى حفل زفافها

وجهت عروس أسترالية نداء يائسا للحصول على المساعدة، بعد أن انقطعت بها السبل وعجزت عن الوصول إلى موقع حفل زفافها بسبب الفيضانات الشديدة، العروس تدعى كيت فوثرنغهام Kate Fotheringham وتعمل كمديرة للدعاية والإعلان، ووجدت نفسها عالقة في منزل أسرتها وغير قادرة على اجتياز نهر دينجو كريك الذي غمرته الفيضانات إلى مدينة وينغهام على الساحل الشمالي الأوسط في ولاية نيوساوث ويلز حيث أقيم حفل زفافها.

فيضانات وسيول تمنع عروس من حضور حفل زفافها

كيت فوثرنغهام وجهت نداء الاستغاثة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتبت تقول: "ساعدوني، إنه حفل زفافي وقد غمرتنا المياه!، نحن بحاجة للمساعدة للوصول إلى وينغهام فوق الخور الذي غمرته المياه، هل يعرف أحدكم شخص يمكنه المساعدة؟".

فيضانات وسيول تمنع عروس من حضور حفل زفافها

العروس فشلت في الحصول على المساعدة

طبقا لما نشرته صحيفة ديلي تلغراف فإن العروس العالقة في منزل والديها بسبب الفيضانات كانت تأمل أن يتمكن شخص ما في المساعدة في نقلها إلى موقع حفل زفافها باستخدام طائرة هليكوبتر، لأن زوجها المستقبلي يخشى عليها من ركوب القوارب، بسبب معاناتها من الإرهاق عادة أثناء رحلات القوارب.

أكبر الفيضانات خلال 30 عاما الماضية

العروس كتبت أيضا تتحدث عن بكائها في صباح يوم حفل زفافها بسبب الفيضانات وكتبت عن ذلك تقول: "لقد ذرفت بعض الدموع هذا الصباح لأنني ... لا أعتقد أن هناك من يمكنه أن يتخيل أن عليه محاولة تجاوز واحدة من أكبر الفيضانات خلال 30 عام الماضية للوصول إلى حفل زفافه"، وأصدرت السلطات المحلية الأسترالية تحذير بوجود فيضانات في منطقة نهر دينجو كريك، وطلبت من السكان المحليين إخلاء منازلهم حفاظا على حياتهم.