ميسي إليوت تساعد معجبة في الحصول على زفاف أحلامها

لطالما حرصت مغنية الراب الأمريكية الشهيرة ميسي إليوت Missy Elliott على إظهار تقديرها لمعجبيها والحديث عن أهمية الدعم الذي قدموه لها طوال حياتها المهنية، وأثبتت ميسي أن تقديرها لمعجبيها ليس بالقول فقط، وإنما بالفعل أيضا، وذلك بعد أن ساعدت إحدى معجباتها على شراء فستان زفاف أحلامها استعداد لحفل زفافها في مارس الجاري.

Missy Elliott تساعد عروس في شراء فستان أحلامها

المطربة ميسي إليوت تساعد معجبة في الحصول على زفاف أحلامها

العروس التي حصلت على فستان زفاف أحلامها من ميسي إليوت، تدعى إيرينا برادشو Ireanna Bradshaw، وكشفت عن معاناتها من ضائقة مالية حرمتها من فرصة شراء فستان زفاف أحلامها، في تغريدة نشرتها على موقع تويتر سابقا وتضمنت ما يلي: "سأتزوج في مارس ونحاول حاليا الإعداد لمنزل الزواج، لقد كنت ادخر المال لشراء فستان زفاف أحلامي وعثرت عليه بالفعل، ولكن ما بين تكاليف الانتقال للمنزل الجديد وإعداده، لا أعتقد أن شراء الفستان سيكون ممكنا"، وأرفقت إيرينا مع تغريدتها صورة لفستان الزفاف الذي تقول إنها تحلم بشرائه إلى جانب صور تجمعها بزوجها المستقبلي".

ميسي إليوت تشتري فستان زفاف لإحدى معجباتها

ميسي إليوت قامت بالرد على إيرينا برادشو بتغريدة كتبت فيها: "أود أن أوجه لك تهنئة مبكرة، وأن أتمنى لكما اتحاد قوي غير قابل للكسر ومليء بالحب والسعادة"، وأضافت ميسي إليوت في تغريدة أخرى: "تكلفة شراء فستان زفافك أصبحت مدفوعة الآن، لا أعرفك بشكل شخصي ولكنني عرفت قصة فستان زفاف أحلامك، واعتقدت أنه بإمكاني المساعدة عندما رأيت تطبيقك النقدي على الصفحة، أتمنى أن يتبارك يوم زفافك الرائع مع زوجك المستقبلي ".

العروس تشكر ميسي إليوت

إيرينا برادشو عبرت عن سعادتها وامتنانها لميسي إليوت من خلال تغريدة نشرتها على صفحتها وتضمنت ما يلي: "يا إلهي، شكرا جزيلا ... أنا عاجزة عن الكلام حرفيا. لقد كان هذا لطيف للغاية منك"، وفي وقت لاحق قالت إيرينا في مقابلة لها مع موقع TMZ الفني الشهير إن ميسي إليوت، أعطتها فرصة ارتداء فستان زفاف أحلامها والشعور بالجمال والثقة في أهم يوم في حياتها.