بالفيديو عروسان يتعرضان لمقلب صادم خلال حفل الزفاف

حفلات الزفاف تكون عادة مشحونة بالارتباك والتوتر الذي يخالج العروسين كونه يوم مهم في حياتهم ولأن وقوع في أدنى خطأ قد يضعهم في موقف شديد الاحراج أمام الاهل و الاقارب و الاصدقاء.

و في هذا الاطار، انتشر على نطاق واسع مقطع، لعروسين يتعرضان لمقلب صادم خلال حفل الزفاف.و تظهر في بداية مقطع الفيديو وصيفة العروس و هي تقوم بتجهيز إحدى الممثلات للقيام بدور امرأة حامل في شهرها التاسع لعرقلة مراسيم عقد القران. و أرادت من إدراج هذا المقلب في خضم اجراءات عقد القران إضفاء نوع من أنواع الكوميديا و المرح على الاحتفال.

و بدت الممثلة في بداية مقطع الفيديو و هي تتلقى التوجيهات من وصيفة العروس تحت شجرة في ساحة المكان الذي يشهر مراسيم عقد القران. و طلبت الوصيفة من الممثلة ارتداء الحمل الاصطناعي و اختراق مراسيم حفل الزفاف في الوقت المناسب لخلق البلبلة، ثم تركتها خلفها و توجهت نحو العروسين لتشارك في مراسيم عقد القران في حضور المشرف على الاجراءات و وصيف العريس.

و أثناء استجواب العروسين، وما أن وجه المشرف على المراسيم سؤاله المعهود حول ما اذا كان هنالك من معترض على استكمال عقد قران العروسين، حتى  هرعت الممثلة تركض نحوهم و هي تصيح :"أنا أعترض". و أضافت، وسط صدمة العروس و العريس، و هي تمسك ببطنها :"أنا أعترض، و جنيني يعترض."، ثم أشارت بأصبعها نحو العريس و هي تصرخ في وجه العروس :"إنه والد طفلي".

و أمام صدمة العروس و استغرابها، بدأ العريس يلتفت يمنة و يسرة و ينظر إلى وصيفه و كأنه يتوسل اليه لايجاد خلاص من هذا المأزق الصعب الذي لم يكن أبدا يتوقع حدوثه. و استكمالا لحبكة الدور، ادعت الممثلة بأن المخاض جائها بسبب الضغط و التوتر الذي تعرضت له في هذا الموقف.

عروسين يتعرضان لمقلب صادم خلال حفل الزفاف

و بدأت تصرخ طالبة من وصيفة العروس أن تساعدها حتى تلد، وما ان سحبت وصيفة العروس الحمل البلاستيكي الكاذب حتى انفجرتا هي و الممثلة ضحكا، ثم تحولت حالات الاندهاش و الصدمة إلى نوبة ضحك انتقلت عدواها إلى الجميع.

و علقت وصيفة العروس، لتطمئن العروس والحضور، قائلة بأنها قررت تدبير هذا المقلب كمزحة صغيرة لتجعل من حفل الزفاف حدثا مشهودا لا يمكن نسيانه.