عروسان لقيا مصرعهما بسبب مشهد تايتانيك

في حادث مأساوي و قبل أسبوعين من اقامة حفل الزفاف المقرر بتاريخ 22 نوفمبر 2020 المقبل، لقي عروسان هنديين مصرعهما غرقا اثناء جلسة التصوير و ذلك في محاولة لتقليد المشهد الرومانسي الشهير لفيلم تايتانيك.

و في التفاصيل، وفقا لصحيفة تايمز اوف اندياTimes of India، فإن العروسShashikala (20 عاما) و العريس Chandru (28 عاما) قررا الاحتفال بزواجهما بطريقة رومانسية مختلفة ترتكز حول تقليد المشهد الرومانسي الشهير لفيلم تايتانيك. و توجه الثنائي بصحبة المصورين وأسرتيها إلى نهر كافيري Kaveri بمدينة تالاكادو Talakaduو استقلا زورقا صغيرا. وعند تكرار المشهد الرومانسي فقدت العروس توازنها فوق الزورق بسبب ارتدائها كعب عالي ما ادى بها إلى السقوط في النهر. وعند محاولة العريس إنقاذ عروسه فقد السيطرة بسبب اهتزاز الزورق الناتج عن تدفق كبير و قوي للمياه، مما أدى إلى انقلاب الزورق وسقوط العريس هو الآخر في النهر و تلاه الصياد و احد الاقارب المرافق لهم. و كان ذلك أمام الأقارب الذين كانوا في الانتظار على شاطئ النهر.

نهر كافيري حيث لقي العروسين مصرعهما غرقا

ووفقا للصحيفة، فقد غرق العروسين وتم انتشال جثتيهما بمساعدة سباحين مهرة و صيادين وفي حضور الشرطة التي هرعت إلى عين المكان، فيما استطاع البقية النجاة.

وتحولت التحضيرات لحفل الزفاف الذي كان من المفترض اقامته في 22 من شهر نوفمبر الحالي بمدينة مايسور، إلى تحقيق في حادث وفاة العروسين بعد أن فارقا الحياة سويا أمام الأسر و الاقارب.