رحيل عروس القليوبية قبل ساعات من زفافها.. إليكم التفاصيل

لم تستفق مدينة بنها في القليوبية بعد، من صدمتها على وقع رحيل عروسها قبل حفل الزفاف بساعات ليتم زفها الى قبرها بدلا من عريسها، ولاقت المصيبة تفاعلاً كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي اذ أبدى الجمهور حزنه على هذا الرحيل في عمر الورود.

وفي تفاصيل ما حصل أن العروس إسراء محمد البالغة من العمر 21 عاما كانت تستعد لحفل زفافها أمس الأربعاء ولكن في يوم الثلاثاء أيقظتها أسرتها بعد أن تأخرت العروس في النوم على غير عادتها، فأخبرتهم بأنها تشعر بألم في الجهة اليسرى من الصدر تجاه القلب، فناولها شقيقها كوبا من الماء بعد أن جلست على سريرها، وخرج ليعود لها بعد دقائق ليجدها نائمة مرة أخرى، فجرب إيقاظها من دون أن يُفلح في ذلك فتم على الفور تقديم الإسعافات الأولية لها وثم نقلها إلى مستشفى بنها الجامعي لتفارق الحياة قبل وصولها الى هناك.

وانهالت الدعوات على مواقع التواصل الاجتماعي بالرحمة والمغفرة لها خصوصا أن العروس كانت آخر ما نشرته على صفحتها في فيسبوك دعوتها لصديقاتها لحفل زفافها وقالت في المنشور قبل ساعات قليلة من رحيلها: "الدعوة عامة للبلد كلها.. حنتي بكرا بعد صلاة العشاء في منزل رمضان عطية رزق، والفرح يوم الأربعاء في قاعة أوبن اير في الرملة، وعقبال عندكم بقى".