حفلات زفاف انفجار بيروت ... افراح تحولت الى اتراح

تعددت نكبات حفلات الزفاف في بيروت و الانفجار واحد!!! عقب الانفجار الذي هز اركان العاصمة اللبنانية، و أدخل الهلع في النفوس ازهق الارواح ، ظهرت مقاطع فيديو وقد وثقت لحظات النكبة و الهلع الذي اصاب الناس في كل أرجاء المدينة.

مقطع فيديو حصري آخر نشرته قناة إل بي سي التلفزيونية اللبنانية، نقلا عن وكالة التلفزيون الروسي RT، وثق اللحظة التي قاطع فيها انفجار مرفأ بيروت حفل زفاف اقيم في كنيسة بمنطقة عين الرمانة القريبة جدا من موقع الانفجار.

و ظهرت في الفيديو اللقطة المروعة التي شهدها حفل الزفاف داخل الكنيسة في اللحظة التي سمع فيها دوي انفجار يوم ثلاثاء الاسبوع الماضي، ليقاطع المراسيم و يحول الفرحة إلى رعب فظيع.

و التقط الفيديو في البداية العروس "ريتا عساف" و هي متألفة بإطلالتها الزفافية، لحظة دخولها الكنيسة للقاء عريسها "طوني أبي راشد" و بينما هي تتقدم نحو عريسها واثقة الخطوة و الفرحة بادية على ملامح وجهها، سرعان ما سمع دوي الانفجار ليقلب الدنيا رأسا على عقب و يحول حفل الزفاف إلى كابوس مروع و يقلب فرحة العروس الجميلة المبتسمة إلى رعب و هلع ارتسمت ملامحه على وجهها في رمشة عين.

و صور الفيديو الخراب الذي تسبب فيه دوي الانفجار مصيبا اركان الكنيسة و حالة الهلع التي امتلكت الحاضرين في تلك اللحظة بما فيهم العروس.

من حساب قناة LBC على انستغرام:

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LBCI Lebanon (@lbcilebanon) on