زواج جوشJosh Osmond ابن دونالد كلارك "دوني" أوزموند في الحديقة بسبب كورونا

احتفل جوش ابن المغني الامريكي دونالد كلارك "دوني" أوزموندDonny Osmondبحفل زفافه على سمر فيلستيد Summer Felsted بتاريخ 12 يونيو، و أقيم الاحتفال في حديقة المنزل على نطاق ضيق بحضور اقتصر على افراد الاسرة فقط و ذلك على إثر الغاء الاحتفال المقرر انعقاده في احدى قاعات حفلات الزفاف بسبب جائحة كورونا.

عروس جوش اوزموند

و في حوار مع صحيفة "كلوزر Closer  " ، وفقا لصحيفة "بيبول People"  التي نقلت الخبر، تحدث العريس جوش 22 عاما عن حفل حفل زفافه باعتباره تجربة رائعة لاتنسى، وبأن حفل الزفاف انتهى إلى كونه احتفالا رائعا على الرغم من قلة الحضور بسبب التباعد الاجتماعي المفروض. وأضاف جوش :"لقد كان يوما خاصا و مميزا حيث انتهى حفل الزفاف إلى كونه غاية في الروعة أكثر مما كنا نتصور. كان الاحتفال بهذه الخطوة التي خطوناها في الحياة مليئا بالمرح."

و يذكر أن خطوبة الثنائي تمت في يوم الفالنتيان الماضي، حيث كان من المقرر اقامة حفل الزفاف في كنيسة Jesus Christ of Latter Day Saints، غير أن الخطة فشلت بسبب تداعيات انتشار جائحة كورونا.

زفاف عائلي لجوش اوزموند

قال جوش :"تم إلغاء مراسيم الكنيسية، كما تم إلغاء قاعة الاحتفال، فأقمنا احتفالا صغيرا بدلا من ذلك"، و أضاف معلقا على ارتباطه يقول :"إنني أيقنت كم أنا محظوظ بزواجي بها ومدى السعادة التي ستملأ حياتنا سويا."

جوش هو رابع من تزوج من الأبناء الخمسة للمغني الامريكي "دوني أوزموند" البالغ 62 عاما من عمره، والذي استقبل كنته الجديدة بتعليق نشره في مايو الماضي عبر حسابه على انستغرام رحب فيه بالعروس وبانضمامها إلى اسرته، جاء فيه بأنه هو و زوجته "ديبي Debbie " :"سعداء للغاية لكون "سمر فيلستيد Summer Felsted" ستتزوج إبننا "جوش Josh " و ستنضم إلى طاقم أسموند في يونيو المقبل." و ختم تعليقه قائلا :"مرحبا بك في أسرتنا ياسمر Summer. إننا نحبك و إننا في غاية السعادة و البهجة بانضمامك إلينا كواحدة من أفراد الاسرة."

المغني الامريكي دوني اوزموند مع زوجته ديبي و ابنه العريس جوش

و بمناسبة يوم الأب العالمي قام "دوني أوزموند" بنشر الصورة الجماعية التي التقطت للأسرة خلال حفل زفاف "جوش" يظهر فيها "دوني" و زوجته "ديبي" و أبنائه الخمسة و الاحفاد، عبر حسابه على انستغرام، و علق عليها قائلا :"لقد كان من الرائع للغاية قضاء الوقت مع أبنائي الخمسة جميعهم الاسبوع الماضي خلال حفل زفاف "جوش Josh " و "سمر Summer". إن كوني والدهم هو أهم مصدر لسعادتي، و مشاهدتي لأبنائنا و هم يضطلعون بدور الاب بكل حب و صبر و حنان هو أغلى هدية ... مني و من أسرتي متمنياتنا لكم باحتفال سعيد بيوم الأب العالمي"