تأجيل حفل الزفاف و إقامة حفل بديل في المستشفى بسبب كورونا

كان يفترض بالطبيب الاخصائي في طب الطوارئ ناثان جادج Nathan Judge  و الممرضة شارلوت ميدكالف  Charlotte Medcalfإقامة حفل الزفاف في نهاية الاسبوع الماضي وفقا للمخطط، ولكن جائحة كورونا التي لاتزال آثار انتشارها قائمة في جميع أنحاء العالم دفعت بالثنائي إلى الغاء الحفل. وبدلا من الاحتفال بعقد القران في نهاية الاسبوع، وجد العروسين انفسهم في مقر العمل يؤديان عملهما. ولكن ناثان قرر أن يفاجئ خطيبته و عروسه المستقبلية من خلال اقامة احتفال بديل و مؤقت في ذات اليوم.

و في التفاصيل وفقا للصحيفة الالكترونية "ميترو" البريطانية، فقد قام الثنائي بتبادل البطاقات و الهدايا قبل التوجه إلى المستشفى، و بعد ذلك قام ناثان بتجهيز هدية لعروسه المستقبلية.  وصل ناثان إلى مستشفى جيرسي جينيرال Jersey General  مرتديا سترة زفافية مزينة بالورود و حاملا باقة من الازهار في يده. و طلب من مطبخ المستشفى تحضير مقبلات و حلويات لهما هو و خطيبته لتناولها بعد العمل. و ساهم الزملاء في الاحتفال بوضع صور للخطيبين في ارجاء مكان الاحتفال في المستشفى و تناول الجميع الطعام في احتفال مصغر. و وصف ناثان الاحتفال قائلا :"ان زملائها في العمل وضعو صورا لنا نحن الاثنين في ارجاء المكان و تناولنا جميعا الطعام نفسه الذي كنا سنتناوله في حفل الزفاف الذي خططنا له."

تأجيل حفل الزفاف و اقامة حفل بديل في المستشفى بسبب كورونا

و تسلل ناثان من العمل خلسة خلال فترة الاستراحة متوجها إلى المنزل لتجهيز طاولة الاحتفال في الشرفة، ثم عاد إلى المستشفى لاصطحاب شارلوت.

و قالت شارلوت :"طلبت الوصيفة من ضيوف الحفل القيام بتسجيل فيديو بعثوا لنا من خلاله برسائل يتأسفون فيها لعدم استطاعتهم الحضور، ويؤكدون بأنهم يتطلعون إلى العام المقبل. لقد كان ذلك شيئا رائعا بكل هذه المفاجأت. و على الرغم من أنني لا أحب المفاجآت لكوني أفضل أن أكون على علم بما يدور من حولي، و لكن ذلك كان حقا أمرا لطيفا و رائعا."

و جدير بالذكر أن لقاء الثنائي كان منذ خمس سنوات حيث دعت شارلوت ناثان لحضور حفلها الذي اقامته بمناسبة انتقالها إلى قسم الطوارئ، و هكذا انطلقت شرارة الحب منذ تلك اللحظة، ليتقدم ناثان بعرض الزواج بعد ثلاث سنوات من لقائهما الاول وذلك أثناء قضائهما إجازة في ولاية لاس فيغاس.

الطبيب الاخصائي في طب الطوارئ و خطيبته شارلوت

خطط الثنائي بعد ذلك للاحتفال بعقد القرام و حددا تاريخ 30 مايو لإقامة حفل الزفاف على أمل أن يتم تخفيف القيود المفروضة بسبب جائحة كورونا للحد من انتشار فيروس كوفيد 19، غير أنهما اضطرا بعد ذلك إلى تأجيل الحفل. يقول ناثان :"نزولا عند نصائح الحكومة، كنا مقتنعين بضروة إلغاء حفل الزفاف. لقد كان القرار صعبا لأننا أمضينا عامين في التخطيط لهذا اليوم."

و أضاف ناثان، بحسب الصحيفة :"في الحقيقة أنا لم افكر في الحفل البديل إلا عشية اليوم المقرر لحفل الزفاف،فعندما أدركنا بأنه كان من المقرر أن نتزوج في اليوم الموالي، شعرنا حقا بخيبة أمل. لذلك قررت أن أجعل من هذا اليوم مناسبة مميزة بالنسبة لشارلوت."

و حدد الثنائي الموعد البديل لإقامة حفل الزفاف المؤجل بتاريخ 30 مايو 2021.

الثنائي الذي قرر تأجيل حفل الزفاف يعملان في قطاع الصحة