صقر يسلم الخواتم للعروسين في حفل الزفاف

هوى صقر على ممر حفل زفاف في دبلن الايرلندية ليسلم خواتم الزفاف للعروسين في صورة مدهشة ابهرت الحضور و أضفت طابعا اسطوريا رائعا على الحفل.

و بحسب صحيفة "إنسايدر الالكترونية، فإنه عندما قرر الثنائي جوش Josh و أندي كونستين AndeeConstine إقامة حفل زفافهما في دبلن الايرلندية بعيدا عن موطنهما، كانا يرغبان بذلك في الاحتفال بزفافهما بأسلوب أسطوري وكأنه قصة من القصص الخيالية.

مراسيم حفل الزفاف و يظهر اشبين العريس حاملا للصقر بذراعه

فقد قرر العريس "جوش" استخدام صقر ليكون حامل خواتم الزفاف وتكون مهمته تسليمهما الخواتم في يوم الحفل أثناء عقد القران. و هكذا كان فجاء الصقر محلقا فوق ممر الحفل و سلم الخواتم له و لعروسه "أندي" ما جعل من حفل الزفاف حدثا مبهرا.

و تضم قلعة لترلستاون Lutterllstown، حيث قرر كل من "جوش" و "أندي" عقد القران، مؤسسة لتربية الصقور يتم فيها تدريبهم على وظيفة حمل الخواتم في حفلات الزواج.

و أثناء الحفل لم يستطع الضيوف و لا حتى العروس، إخفاء دهشتهم عند رؤيتهم صقرا يهوي فجأة نحو الممر و هو يحمل خواتم كلا من العروس و العريس "جوش" معلقة بخيط في مخلبه. لقد كانت لحظة من اللحظات المثيرة للدهشة في زفاف "أندي" و "جوش" في دبلن ايرلندا.

و بحسب صحيفة "إنسايدر" فإن "جوش" الذي يعمل محررا لدى مجلة TechCrunch تقدم للزواج من أندي في 2017، ثم سرعان ما قرر الثنائي الاحتفال بزفافهم في ايرلندا مسقط رأس والدي العروس . وصرح العريس للصحيفة بأنه كان يرغب في تنظيم حفل زفاف مختلف كليا. وكانا هو و عروسه يرغبان في دعوة الاصدقاء الى حفل زفافهما لجعلهم يعيشون لحظات خيالية خلال عطلة نهاية الاسبوع. و لم يجد العروسين أفضل من فكرة الصقر لإضفاء عنصر الاثارة و يجعلا من زواجهما حفلا  لايمكن نسيانه.

مدرب الصقر يسحب الخواتم من مخالب الصقر

و بحسب الصحيفة، فإن العريس "جوش" سبق أن مارس نشاط تربية الصقور في إحدى المنتجعات قبل سنوات و استمتع كثيرا بالأمر  لما خلفه لديه من شعور خيالي جميل و ما منحه من اتصال مباشر مع الطبيعة. و أضاف بأن ذلك نقله إلى أجواء مماثلة للافلام السينمائية "لود أو دو رينغس Lord of the Rings" و "هاري بوتر Harry Potter" و غيم أوف ذو ثرون Game of Thrones".

و أخبر الثنائي الصحيفة بأنهما اشترطا على الضيوف عدم استقدام الاطفال حتى يتمكنوا من الاستمتاع بليلة الحفل دون الاضطرار الى المغادرة مبكرا. و بعد ليلة حافلة قابل العريس المشرف على تربية الصقور لإجراء التدريبات اللازمة، و كان  يستخدم خلالها مقياس الرياح لتحديد الصقر المناسب لتأدية المهمة خلال الحفل. وخلال المراسيم ظهر اشبين العريس حاملا الصقر على ذراعه وسط دهشة الحضور الذين تفاجؤا من ظهور هذا الطير المهيب و سط الحفل.

و ارتدى العريس "جوش" القفازات الجلدية المستخدمة عادة في تدريب الصقور لحماية ذراعه من مخالب الصقرعند استلامه الخواتم. و قد انتاب العريس بعض الخوف للحظة عندما فرد الصقر جناحيه و صفق بهما في وجهه لبضعة ثواني حتى اعتقد بأن الصقر قد يطير قبل أن يتمكن هو من سحب الخواتم منه. و لكن كل شي كان على أحسن ما يرام في النهاية.

صقر يسلم خواتم الزفاف للعروسين خلال حفل الزفاف

و بعد استلام الخواتم، طار الصقر و عاد الى اعلى قمة القلعة ليشاهد بقية الحفل، بعد أن أنهى مهمته الاسطورية التي اضفت على الحفل أجواء خيالية.