فنانات ارتبطن بمشاهير أصغر منهن ولم يصمد زفافهن طويلا.. بالصور

صحيح أن زيجات عدة في الوسط الفني انتهت بالفشل، ولكن اللافت أن أغلب زيجات النجمات التي تمت من عريس تكبرنه بفارق عمر يتجاوز العشر سنوات، انتهت بالفشل، أحدثهن كانت الفنانة سمية  الخشاب التي تطلقت منذ أيام من الفنان أحمد سعد، وليست أولهن الفنانة هيفاء وهبي التي تطلقت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة والذي يصغرها بـ10 سنوات تقريبا بعد زواج دام 6 سنوات فقط.

فمن هن أبرز هؤلاء الفنانات اللواتي تطلقن من أزواج يصغرهن عمراً؟

طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب

شغلت الفنانة سمية الخشاب وسائل التواصل الاجتماعي يوم أعلنت زواجها من الفنان أحمد سعد. فشائعات هذا الزواج رافقت الثنائي قبل حصوله، فحرص الطرفان على نفيه باستمرار مؤكدان أن العلاقة التي تجمعهما لا تتجاوز العمل. ولكن حين انتشرت صور الخشاب بفستان الزفاف خلال حفل زواجها من أحمد سعد، انصدم الجمهور لأن الخشاب تكبر سعد بنحو 14 عاماً، ناهيك عن أن سعد كانت تربطه علاقة خطوبة بريم البارودي التي اتهمت الخشاب بسرقته منها. ولكن فرحة هذا الزفاف لم تدم طويلاً بعد أن لجأ سعد إلى الانستغرام منذ أيام لإعلان خبر انفصاله عن الخشاب بعد زواج استمر لفترة عام ونصف تخلله الكثير من الجدل والشائعات. قام سعد بنشر صورة له برفقة ولديه من زوجته الأولى، وعلق عليها:"قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي .. أولادي".

طلاق هيفاء وهبي

رغم النجومية الكبيرة التي تحيط بالفنانة هيفاء وهبي وملايين المعجبين حولها، إلا أن اختيارها في الزواج وقع على شاب يصغرها بـ10 سنوات وهو رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، الذي تزوجته في حفل زفاف ضخم قيل إن تكاليفه بلغت ملايين الدولارات. ولكن بعد 6 سنوات على العلاقة أصدرت هيفاء وهبي بيانا أعلنت فيه بأسف الانفصال بينهما موضحة أن الطرفين توصلا لقناعة باتخاذ هذا القرار، مع التأكيد على استمرار علاقة الصداقة والاحترام المتبادل بينهما. ودأبت هيفاء وهبي حتى قبل الطلاق بأشهر وأسابيع على التأكيد بأن الحب يجمعها بزوجها نافية حينها الشائعات التي تتحدث عن خلافات بين الثنائي.

طلاق "الصبوحة"

عايشت الفنانة الراحلة صباح قضية الطلاق 10 مرات في حياتها، ثم فارقت الدنيا وحيدة من دون زوج. ولكن أغرب ما في قصص طلاقها، هو أن ارتباطها بالفنان فادي لبنان الذي كان يصغرها بعقود، إذا كان عمره 19 عاما حين تزوجت منه في عقدها السادس، هذا الزواج كان الأطول بين زيجاتها كلها ودام 17 عاماً، ولكن انتهى في نهاية المطاف بالطلاق والانفصال بين الطرفين.

طلاق غادة بشور

من بين الأسماء التي أثارت جدلاً في طلاقها، الفنانة غادة بشور التي تزوجت أصلاً عام 2015 من رجل يصغرها بـ20 عاما يُدعى أيمن لحام وكانت تبلغ من العمر حينذاك 56 عاما. زواج لم يصمد أكثر من ثلاثة أشهر فقط إذ أطلت بشور على جمهورها في مارس 2016 لتُعلن نبأ الانفصال ولتتحدث في تدوينات لها قبل الطلاق عن الخيانة أشهرها "اذا خانك من تحب فلا تحزن بل انتظر حتى يعطيك ظهره، واكتب عليه: كان بإمكاني الخيانة .. ولكن أخلاقي لا تسمح لي بهذه الإهانة ".

طلاق ليلى غفران

رغم أن طلاق الفنانة المغربية ليلى غفران عام 2007 أحدث ضجة إلا أنه لم يكن يُتوقع له النجاح، إذ اختارت زوجاً لها يبلغ من العمر 24 عاما حين كانت تبلغ من العمر 53 عاما، فقيل عنها إنها تزوجت من شاب من عمر ابنتها. ولكن النتيجة انتهت بالطلاق أيضا بعد أقل من عامين فقط.

فهل الطلاق جمع هؤلاء الفنانات كلهن صدفة أم أن فارق العمر الكبير لصالح الرجل لعب دوره في هذه العلاقات؟