فستان زفاف بريانكا شوبرا في يوم زفافها

تألقت نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا خلال حفل زفافها الأسطوري بفستان زفاف رائع حمل الكثير من الرسائل، إلى جانب طرحته الطويلة التي تجاوزت الـ22 متراً.

فستان زفاف ملكة جمال الكون السابقة ونجمة بوليود بريانكا شوبرا صممه رالف لورين لزواج بريانكا من النجم نيك جوناس الذي يصغرها بأحد عشر عاماً.

رسائل خاصة في الفستان

الفستان الذي ارتدته شوبرا وجعل إطلالتها ملكية وأنثوية في آن واحد، حمل في ثنياته ثمان رسائل أبرزها إسم عريسها بالكامل نيكولاس جيري جوناس، تاريخ زفاف الثنائي، إلى جانب اسم والدي بريانكا، مع الإشارة إلى أن والد النجمة توفي عام 2013 بعد معاناته مع السرطان.

تم أيضا تطريز كلمات بالأجنبية على الفستان منها: FAMILY وHOPE و LOVE.

الفستان تم صنعة من قماش الدانتيل والتول وتم إدخال قطعة من فستان زفاف والدة نيك عليه. تميز بأكمام طويلة وبتطريزات يدوية ،وتضمن نحو مليوني خرزة واحتاج إلى 3720 ساعة عمل لتطريز زهور الأورغنزا والعقدات الفرنسية الراقية واستعان المصمم بـ110 حرفياً لتطريزه. يُشار إلى أن نيك ضمّن التاكسيدو قطعة من قماش فستان عروسه وتم تطريز عبارة "حياتي" بالهندية".

طرحة الفستان تخطف الأضواء

استطاعت طرحة العروس أن تخطف وهج الفستان ولفتت إليها الأنظار بطولها الشديد الذي تجاوز الـ22 مترا ولاقت اعجاب المتابعين خصوصا أنها جعلت إطلالة العروس ملكية بامتياز لا سيما عند الوصول إلى مكان الحفل برفقة والدتها. 

يُشار إلى أن طقوس حفل الزفاف الاسطوري استمرت حوالي 5 أيام في قصر عميد بهوان فى مدينة جودبور الهندية