نجمات دخلن القفص الذهبي رغم حربهن الشرسة ضد الزواج

زواج النجمات في الوسط الفني والاعلامي امر يستحوذ على الاضواء، ويحتل اهمية كبرى لدى متابعيهن والجمهور. ولكن عندما تتزوج نجمة كانت ترفض فكرة الزواج سابقا فإن الامر لا يعُد بالنسبة الى الجمهور مجرد اهتمام بالزواج، بل يشكل صدمة له ويتعطش لمعرفة الاسباب التي دفعت هذه النجمة الى تغيير رأيها بالارتباط.

"هي" تتعرف معكم على ابرز النجمات اللواتي رفضن فكرة الزواج سابقا وصدمن جمهورهن بارتداء الفستان الابيض ودخول القفص الذهبي:

زفاف داليا البحيري

في عام 2016 فاجأت الفنانة داليا البحيري الجميع بخبر زفافها ولم يمر هذا الخبر مرور الكرام بسبب التصريحات السابقة للفنانة بعزوفها عن الزواج.

هذا الزواج الثالث للفنانة تم على رجل الأعمال حسن سامى، بأحد فنادق القاهرة الكبرى وحرصت الفنانة خلاله على عدم دعوة أى وسيلة إعلامية للحفل معتبرة ان الامر شديد الخصوصية.

اما سبب صدمة الجمهور كان بسبب تصريحات سابقة لداليا البحيري التي لديها ابنة وحيدة تدعى قسمت من زوجها الراحل فريد المرشدي. ففي تصريحات اعلنتها في العام 2015 أي قبل زفافها بعام قالت داليا البحيري: «لا يمكنني التعبير عن إحساس الأمومة بمجرد الكلام، فهو إحساس كبير لا يمكن وصفه، ومنذ ولادة «قسمت» وأنا أعيش من أجلها هي فقط وليس من أجل أي شيء آخر، لذلك أرفض أي أمر قد يشغلني عنها، فهي الأولى والأهم بالنسبة إلي وستظل هكذا. لقد رأيت نماذج عدة لا يفكرون في أبنائهم ويضحّون بهم ويتركونهم لمصيرهم، من دون أي مشاعر أو حتى مسؤولية من أجل شيء آخر يرضي رغباتهم. وأنا سعيدة بحياتي هكذا وأعيشها لها ومن أجلها فقط، ولست أنا من يعلّمها أشياء جديدة في حياتها بل هي التي تعلمني، وكل يوم أتعلم منها أمراً جديداً".

وماذا عن زفاف سارة الودعاني؟

ربما شكل اعلان خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني عقد قرانها في ابريل الماضي الصدمة الاكبر للجمهور ومحبيها، اذ انها كانت من اشهر الوجوه المعروفة التي جهدت في اقناع الفتيات بعدم الزواج، وكانت تُعلن باستمرار انها تقاطع الزواج، ونشرت العديد من الفيديوهات التي اكدت فيها ان المرأة الغير متزوجة والمطلقة تكون أكثر نجاحا وسعادة، لأنها غير مكبوتة وقالت انها ترفض فكرة الزواج حتى تعيش اقوى. واعتُبرت هذه الفيديوات بمثابة تحريض للبنات للتمرد ورفض فكرة الزواج.

ولكن بعد كل هذه المواقف فاجأت الودعاني في ابريل الماضي محبيها بعقد قرانها على الشاب عبد الوهاب في حفل عائلي في المنزل، نشرت لقطات من هذه المناسبة عبر حسابها على سناب شات. كما نشرت الودعاني على احد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها اثناء توقيعها على عقد الزواج وعلقت قائلة: "يكفيني إنك دعوة أمي لي".

زواج غدير السبتي

مواقف الفنانة الكويتية غدير السبتي بشأن الزواج كانت عدائية واعلنت مرارا مواقفها السلبية من الرجال ووصفت الزواج بأنه مشروع فاشل. ولكن في 25 مارس 2018، اعلنت دخولها هذا المشروع الفاشل وارتدت الفستان الابيض وزُفت عروسا على احمد الفردان. غدير السبتي بررت زواجها بالقول انها كانت في السابق ترفض فكرة الزواج لظنها أن كل الرجال متشابهون، ولكن قصة حبها الجديدة غيرت وجهة نظرها ووصفت زوجها بأنه نصفها الثاني الذي إنتظرته طويلاً.

زواج الفنانة شيرين عبدالوهاب

أما شهر ابريل من العام الحالي فأتاح للفنانة شيرين عبدالوهاب بالدخول الى القفص الذهبي مجددا بعد تصريحاتها المثيرة والمتناقضة لها بشأن الزواج. فهذه الفنانة التي عاشت العزوبية سنوات طوال بعد طلاقها الثاني كانت تقول انها اعتزلت الزواج نهائيا بغية اعطاء اهتمامها وحبها الكامل لابنتيها مريم وهنا من الموسيقار محمد مصطفى. وعادت في تصريحات اخرى متناقضة لتُعلن انها لا تمانع بالارتباط مجددا. وجاء زواجها هذا العام 2018، من المطرب حسام حبيب ليشكل مفاجأة كبيرة للجمهور.