7 فنانات خليجيات احتفلن بزفافهن مطلع الـ2018

حَفِلَ الثلث الاول من عام 2018، بزيجات العديد من النجمات الخليجيات، واستحوذت اخبار زفافهن على وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي واحتلت حيزا مهما من اهتمامات الجمهور. بعض الزيجات فاجأت محبي هؤلاء الفنانات، وصدمتهم فيما كانت الاخرى تتويجا لعلاقة ارتباط تم الاعلان عنها مسبقا منذ عام 2017.

"هي" تعرفكم على ابرز زيجات الفنانات الخليجيات في مطلع عام 2018:

زواج داليا المبارك

دخلت المطربة السعودية داليا مبارك القفص الذهبي في 25 فبراير الماضي، حيث اقامت حفل زفاف عائلي بسيط في تركيا، تزوجت خلاله من رجل الأعمال الأمريكي “الهيم” بعد علاقة عاطفية كشفت عنها في اغسطس الماضي 2017. اقتصر الحضور على عائلة الطرفين والنجمة الاماراتية احلام وزوجها القطري مبارك الهاجري. الحفل تميز بنمطه  الغربي ودخلت العروس على وقع انغام موسيقى عالمية.

رؤى الصبان تدخل القفص الذهبي

كما زُفت الاعلامية رؤى الصبان في فبراير الماضي عروسا على المذيع السعودي حمود الفايز، خلال حفل زفاف فاخر تجاوزت تكلفته الملويني درهم اماراتي. اختار العروسان فندق "ريتر كارلتون" في مركز  دبي المالي العالمي، لاقامة الحفل الذي حضره الاهل والاصدقاء ووجوه  اعلامية وفنية.

فرح الهادي في زفاف مفاجئ

الممثلة الخليجية فرح الهادي في الكويت، فاجأت محبيها مطلع يناير من العام 2018، بزفافها على عقيل الرئيسي، بعد تأجيله مرات عدة بسبب ظروف خاصة منها اجراء العروس عمليات شفط دهون لجسمها. حفل زفاف فرح الهادي الذي تميز بالفخامة وتألقت خلاله العروس بفستان فخم ومميز، حضره عدد من الفنانين ابرزهم شيماء علي شقيقة عقيل الرئيسي والإعلامية حليمة بولند.

سارة الودعاني تصدم جمهورها

اعلان خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني عقد قرانها في ابريل الماضي صدم الجمهور ومحبيها، اذ انها كانت من اشهر الوجوه المعروفة التي جهدت في اقناع الفتيات بعدم الزواج.

الودعاني التي عقدت قرانها على الشاب عبد الوهاب، في حفل عائلي في المنزل، نشرت لقطات من هذه المناسبة عبر حسابها على سناب شات. كما نشرت الودعاني على احد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها اثناء توقيعها على عقد الزواج وعلقت قائلة: "يكفيني إنك دعوة أمي لي".

الفنانة مروة سالم تتزوج

شهر ابريل شهد ايضا حفل زفاف الفنانة السعودية مروة سالم على الكاتب والناقد محمد سلامة، حيث اقيم الحفل في أحد فنادق القاهرة حضره أصدقاء العروسين واقاربهم وعددا من زملائهم في الوسط الفني. العروس تألقت خلال الحفل بفستان زفاف مميز من تصميم المصمم العالمي يحيى البشري. وزفت سالم خبر الزفاف لمتابعيها عبر حسابها على تويتر.

نجلاء عبدالعزيز تعقد قرانها بعد طلاقها

ارتباط المصممة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية نجلاء عبدالعزيز في ابريل الماضي صدم ايضا الجمهور بشكل فعلي، اذ انه لم يكن قد مضى على طلاقها من زواجها الاول سوى 6 اشهر حتى اعلنت عقد قرانها. وكتبت نجلاء في  تدوينة على سناب شات "تقدرون تقولون مبروك الله يوفقني ويتمم بخير.." موضحة بأنها "لم تتزوج بعد وإنما تملكت". يُشار الى ان لدى نجلاء ولدين من زواجها الاول وهما : نهار وروز

غدير السبتي زواج بعد قصة حب

وبالنسبة الى الممثلة الكويتية غدير السبتي، فقد توجت قصة حبها من احمد الفردان بالزواج، في 25 مارس 2018. وتولت صديقتها بثينة الرئيسي اعلان الخبر من خلال فيديو جمعها بـ غدير متمنية لها التوفيق. ولكن السبتي فاجأت جمهورها بهذا الزواج بسبب مواقفها السابقة عن الرجال والزواج واعلنت باستمرار ان الزواج "مشروع فاشل". وبررت خطوتها بالارتباط بالقول انها كانت في السابق ترفض فكرة الزواج لظنها أن كل الرجال متشابهون، ولكن قصة حبها الجديدة غيرت وجهة نظرها ووصفت زوجها بأنه نصفها الثاني الذي إنتظرته طويلاً.

زفاف بيبي عبد المحسن

ومن بين النجمات الخليجيات اللواتي دخلن القفص الذهبي في الثلث الاول من عام 2018 وتحديدا في شهر مارس، النجمة الكويتية الفاشينيستا بيبي عبد المحسن التي تزوجت من عبد الله خاجة. واقيم حفل الزفاف في البحرين بحضور عدد كبير من المشاهير والوجوه الاجتماعية والشخصيات الخليجية، ارتدت خلاله العروس فستان زفاف من توقيع زهير مراد. وعلى عكس التقاليد الخليجية التي تُقيم الافراح ليلا، احتفلت بيبي عبد المحسن بحفل الزفاف بعد الظهر.