بالصور: نجمات سوريات بفساتين الزفاف.. من الأجمل؟

نجمات سوريات تألقن بفساتين الزفاف سواء خلال الاحتفال بزفافهن او في جلسات تصوير. بعض الفنانات سحرن الجمهور بجمالهن، واخريات تميزن بفساتين الزفاف الجميلة والمميزة. إطلالة البعض كانت كالاميرات، واخريات ظهرن بغاية البساطة والجمال.

ومن ابرز هؤلاء الفنانات السوريات اللواتي ارتدين الابيض هن: ديما قندلفت، ديما بياعة، جيني اسبر، جيهان عبد العظيم، قمر خلف، كندة علوش، وكندة حنا.

ديما قندلفت تتألق في زفافها بفستان ملكي

في صيف عام 2015 تألقت الممثلة السورية ديمة قندلفت بالفستان الابيض خلال الاحتفال بزفافها على وزير الصناعة والتجارة السوري همام الجزائري. الفستان الذي ارتدته قندلفت وحمل توقيع المصمم اللبناني عقل فقيه، جعل اطلالتها ملكية واسطورية وتم تشبيهها بالسندريلا. تم تصميم الفستان من الدانتيل، بأكمام مكشوفة عند الكتفين ومنسدلة، وواسع من الاسفل مع طرحة بيضاء طويلة. 

ديما بياعة ترتدي فستان ابيض بسيط

أما الفنانة السورية ديمة بياعة والتي تزوجت في ربيع 2014 من العريس المغربي أحمد الحلو، فاختارت لحفل زواجها فستان ابيض بسيط جدا، وتميزت بتسريحة شعر وُصفت بالجريئة إذ حلقت جانبا من شعرها بما يعرف بقصة الـ  Under-cut.

جيني اسبر ارتدت اكثر من فستان

فساتين زفاف كثيرة ارتدتها الفنانة السورية جيني اسبر، منها فستان زفاف نشرت صورها به  عام 2015، وبدت فيه كالأميرة. اطلالة اسبر هذه كانت لمشهد مسلسل "سبعة 7".

لكن في شباط 2016، اطلت الفنانة السورية من جديد بفستان زفاف وصفته المعجبات بالملكي واظهر قوام الفنانة بطريقة جذابة وتألقت بتاج ماسي. 

جيهان عبدالعظيم ترتدي الابيض في حفل زفافها

رغم ان الفنانة السورية جيهان عبدالعظيم تزوجت في شهر مايو من العام 2016 الا انها لم تنشر صور زفافها الا في شهر نوفمبر من العام نفسه. صور ظهرت فيها بفستان الزفاف الى جانب عريسها الذي يرتدي بدلة العرس. وبدت جيهان رائعة بفستان زفافها القصير الذي جعلها عروس رومانسية وحالمة.

قمر خلف تلتقط صورا لها بفستان الزفاف

في عام 2012 زُفت الفنانة السورية قمر خلف عروسا على زميلها الفنان مهيار خضور. ورغم عدم اقامة حفل زفاف لها بسبب حزنها على ما يجري في سوريا، الا انها ارتدت الفستان الابيض والتقطت صورا لها بفستان الزفاف الى جانب عريسها.

كانون الثاني 2017 كندة علوش

زفاف الفنانة السورية كندة علوش هذا العام حظي باهتمام كبير لسببين مهمين: الاول زواجها من الفنان المصري عمرو يوسف، والسبب الثاني بسبب فستان زفافها الذي تعرض للكثير من الانتقادات حتى تم تشبيهه بفستان جدتها. ولكن ذلك لم يؤثر على اطلالتها التي بدت فيها رقيقة وناعمة وتشبه اميرات القرن التاسع عشر.

كندا حنا ترتدي فستان الزفاف لعريسها

في 22 شباط من العام 2013 لم ترتدي الفنانة السورية كندا حنا فستان الزفاف لتصوير مشاهد من مسلسلاتها التي تشارك بها، انما ارتدته هذه المرة خلال الاحتفال بزفافها من المخرج ناجي طعمة ضمن احتفال ضيق حضرته اسرة العروسين فقط. كندا حنا تميزت باطلالتها البريئة والانيقة في آن واحد.

"هي" تترككم مع صور للنجمات السوريات بفساتين الزفاف. فمن الاجمل؟