ريم السعيدي ووسام بريدي تخطيا كل الفروقات..وهذا موعد زفافهما

في الاول من سبتمبر القادم ستتوج علاقة الثنائي، كل من الاعلامي وسام بريدي وعارضة الازياء التونسية العالمية ريم السعيدي بالزواج.اعلان الزواج جاء بعد قصة حب عاصفة ربطتهما رغم اختلاف الجذور والبيئة والبلد وحتى الديانة.

الحب يجمع كل التناقضات

ولكن رغم كل الفروقات الا ان الحب استطاع ان يجمع هذا الثنائي. فلم تكن تتوقع السعيدي  عندما شاركت في برنامج "رقص النجوم" أن القدر سيجمعها في هذه اللحظة بشريك حياتها، الذي هام في حبها وعبّر عن مشاعره الفياضة تجاهها في الكثير من الوسائل الاعلامية ووسائل التواصل ليس اخره ما كتبه "بريدي" مؤخرا على صورة لهما على انستغرام "لا تيأس أبداً في الحب فحتماً سيأتي اليوم الذي تكسب فيه شخصاً يعادل ما خسرته في حياتك كلها. لك في قلبي مكان لا يعرفه أحد"، وارفق التعليق بهاشتاغ# september #first #2017 #w_issam #rym#union #love #life #live #happy

وسبق لبريدي ان اعترف في احدى المقابلات الاعلامية بحبه الكبير للسعيدي مؤكدا ان خطيبته فيها "كلّ الصفات التي رسمتها لفتاة أحلامي، وأتمنّى أن أبني معها عائلة، ويكون مستقبلنا معاً، فالمواصفات الموجودة في رأسي تتطابق مئة بالمئة مع ريم".

ماذا قالت السعيدي عن بريدي؟

من جهتها استغلت ريم السعيدي الكثير من الفرص والمقابلات الاعلامية لتعترف بحبها الكبير لوسام بريدي. ففي فبراير الماضي وقبل اعلان الثنائي لخطوبتهما قامت عارضة الازياء التونسية بنشر صورة لها على انستغرام بدا فيها بريدي وهو يحتضنها بكل حنان. واعترفت بغرامها الكبير به وقالت "ان كنت اعلم ما هو الحب، فذلك بسببك انت".

وفي احدى المقابلات الاعلامية قالت السعيدي انها تعلمت من وسام بريدي "الحب" وما معنى أن يكون هناك وجود لرجل وامرأة مع بعضهما البعض، ويبنيان مستقبلهما معاً.

ماذا تحب السعيدي في بريدي؟ سؤال ردت عليه في مقابلة اعلامية انها تحب "المعنى الصحيح للرجل الذي تتمنّاه كل امرأة، إن كان على صعيد التربية والخلاق، وأهدافه في الحياة. فكلّ يوم معه أتعلّم شيئاً جديداً".

الثنائي طموحهما اكبر من "العالمية"

وجهان معروفان اعلاميا ويعيشان تحت الاضواء. فريم السعيدي قادمة من "العالمية" كعارضة ازياء مشهورة شاركت في عروض لمصممين معروفين عالميا بينهم ايلي صعب، أما وسام بريدي فنجح في العامين الاخيرين في الوصول الى مصاف اعلاميي الدرجة الاولي محليا وعربيا. لكن طموح هذا الثنائي لا يقف عند هذه الحدود لأنهما يخططان لشهرة اكبر. فوسام اعترف في لقاء اعلامي بأنه يحلم بالعالمية وقال ان ريم السعيدي تشجعه على ذلك. فهما يؤكدان انهما في صدد التفكير والبحث عن افكار توصلهما الى العالمية وربما تُدخلهما عالم هوليوود.

هل تصمد علاقة الثنائي الى النهاية؟

فروقات كثيرة تُحيط بعلاقة الثنائي السعيدي وبريدي رغم قوة الحب التي تجمعهما. وخطوة السعيدي في مارس الماضي التي اقدمت فيها على حذف صورة تُظهر يدها وهي ترتدي خاتم الخطوبة وتمسك بيد وسام بريدي، ما زالت عالقة في أذهان محبيهما رغم كل التبريرات التي قدمها الثنائي حول هذه الخطوة، وما زالت تطرح الكثير من التساؤلات عن متانة هذه العلاقة وقدرتها على مواجهة أي مطب في العلاقة. فهل تستطيع ان تصمد علاقة بريدي والسعيدي اليوم؟ سؤال تتكفل الايام والسنوات القادمة بالاجابة عليه. 

علاقة وسام بريدي وريم السعيدي في سطور

استطاع برنامج "رقص النجوم" الذي كان يقدمه الاعلامي وسام بريدي ان يجمعه بقصة حب مع عارضة الازياء ريم السعيدي والتي شاركت في البرنامج كراقصة فخطفت الانظار بجمالها ورشاقتها وليونة جسمها خلال تأديتها الرقصات. وُلدت قصة الحب في هذا البرنامج، الا ان الثنائي تكتما كثيرا في البداية عن هذه العلاقة واخفيا خبر حبهما بناء على طلب السعيدي بحسب ما قال بريدي. ومع دخول ابريل 2017 كان الثنائي قد اعلن خطوبته وارتديا المحابس وبدأت التخمينات بشأن موعد الزفاف. ومنذ ايام فاجأ الثنائي الجمهور بزيارتهما لرئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع في معراب والسبب كان تقديم دعوة له لحضور حفل زفافهما الذي حُدد في الاول من سبتمبر. وتمنى لهما جعجع كل التوفيق في حياتهما الجديدة وأن تكون ملؤها السعادة والهناء وراحة البال.