فيكتوريا سواروفسكي اقامت حفل زفاف ضخم في ايطاليا استمر ثلاثة ايام

في حفل زفاف فخم استمر لثلاثة ايام وارتدت خلاله العروس ثلاثة فساتين، احتفلت وريثة إمبراطور الأحجار الكريمة فيكتوريا سواروفسكي بزواجها من المغني الشهير في النمسا ويرنر مورز الاسبوع الماضي.

فستان زفاف العروس خيالي

تميزت العروس خلال الاحتفال الذي اقيم في تريستي في ايطاليا، بفستان زفافها والذي صممته بنفسها، والمنمق بـ500 الف كريستال سواروفسكي وازهار الليزر والمصنوع من التول والدانتيل، بتكلفة بلغت 700 الف استريلني. ساعد العروس في تصميم الفستان مايكل سنو، المصمم العالمي الذي يتخذ من دبي مقرا له.

الفستان تميز ايضا بحجاب وذيل طويل بلغ 8 امتار، ارتدت معه كعب جيمي تشو.

عقد القران في سان جوستو

وبعد 7 سنوات من التعارف بين الزوجان اللذان التقيا لاول مرة عام 2010، اختارا كاتدرائية سان جوستو لعقد قرانهما، امام 250 من أقرب أصدقائهما وعائلتهما، واستمر الاحتفال لثلاثة ايام ارتدت خلالها العروس ثلاثة فساتين.

الاحتفالات بدأت بعشاء فاخر في ذي بيازيتا في منتجع وسبا فاليسيا في الليلة السابقة لحفلة الزفاف، ثم اقيم في اليوم التالي الزفاف، تلاه "غداء الوداع" في اليوم التالي لحفلة الزفاف.

الاحتفال الذي اقيم في منتجع فخم من فئة الخمس نجوم في فندق فاليسيا في بورتوبيكولو، تم تزيينه بالآلاف من كريستال سواروفسكي من قبل مصممة الحدث سابين كونيغسبرجر.

اما كعكة الزفاف فكانت فخمة جدا ومكونة من 5 مستويات وتم اطلاق الالعاب النارية المذهلة للمناسبة.

يُشار الى ان  الزفاف المسائي تميز بزينة اللونين الأحمر والأبيض. وبعد انتهاء الاحتفال غادر العروسان الى فرنسا لقضاء شهر العسل في يخوت فاخرة، وللتسوق في ديور في سانت تروبيه.