بيبا ميدلتون تتألق بـ"شيء قديم" في يومها الأبيض !

خطفت بيبا ميدلتون Pippa Middleton الأضواء و بدت مشعة بإطلالتها الجذابة في حفل زفافها المنتظر الذي وصف بزفاف العام من الملياردير البريطاني جيمس ماثيوز في كنيسة سان مارك في مدينة بيركشير جنوب شرق بريطانيا.

العروس التي وصلت في سيارة كلاسيكية قديمة مكشوفة برفقة والدها، مرتدية فستاناً أبيض حمل توقيع جايلز ديكون Giles Deacon و واضعة طرحة رأس طويلة مطرزة باللؤلؤ من تصميم مصمم القبعات المرموق ستيفن جونز Stephen Jones، استكملت إطلالتها الملكية الراقية بتاج تيارا ناعم مرصع بالالماس أضاف لها الكثير من السحر و الرقي من توقيع روبنسون بيلهام Robinson Pelham وهو خبير المجوهرات المفضل لدى عائلة ميدلتون و صمم يدويا خصيصاً للعروس.

و في يومها الأبيض، لم تنس عروس العام من اتباع التقليد الانكليزي القديم المتوارث بتزيين نفسها يوم زفافها بشيء قديم، فاختارت ميدلتون زوج الأقراط الماسية التي ظهرت به يوم زفاف شقيقتها دوقة كمبريدج كايت ميدلتون Kate Middleton و هو أيضاً من تصميم روبنسون بيلهام و هدية من والدي العروس. القرط الكلاسيكي المبهر من وحي الطبيعة يتدلى منه حبة الالماس بالشكل الكمثري، منح ميدلتون أناقة فائقة و عزز من جمالها المرهف.

شاهدي بالصور أكسسوارات بيبا ميدلتون Pippa Middleton و شاركينا رأيك بإطلالتها البراقة.