بيبا ميدلتون تستأثر بالاضواء اليوم في حفل زفافها

يترقب العالم اليوم السبت 20 مايو زفاف بيبا ميدلتون، شقيقة دوقة كامبريدج كايت ميدلتون، حيث سيقام الحفل وسط حضور اعلامي وامني كبير.

فالحضور الاعلامي مرده الى تحول بيبا ميدلتون الى نجمة بريطانية منذ عام 2011 عندما تواجدت كوصيفة شرف في الزفاف الملكي لشقيقتها كايت.

ولكن ما سر الحضور الامني؟ من المرجح ان يحضر حفل الزفاف كل من كايت ميدلتون وزوجها الامير وليام وطفليهما جورج وشارلوت بالاضافة الى الامير هاري ما يفرض اتخاذ اجراءات امنية خاصة بسبب تواجد اصحاب المراتب الثانية والثالثة والرابعة والخامسة في خلافة العرش البريطاني. ومن المفترض ان يكون كل من الامير جورج والأميرة شارلوت وصيف ووصيفة الشرف.

الاعلام سيبحث عن ضالته!

بحسب بعض التقارير الصحافية فإن الاعلام سيترصد لحضور شخص ميغان ماركل، الممثلة الأميركية صديقة الأمير هاري خصوصا بعد التكهنات عن احتمال وجودها في الكنيسة أو في مجرد الاستقبال، وماذا سترتدي؟ ومن المعروف ان بيبا كانت قد استبعدت بطريقة غير مباشرة الجميلات عن حفل زفافها من بينهن ميغان ماركل بحجة انها لم ترتبط رسميا بالامير.

ولكن المفاجأة جاءت منذ يومين بعد اعلان تقارير صحفية ان الامير هاري حصل على موافقة جدته الملكة "اليزابيث" الثانية، للتقدم وخطبة صديقته الممثلة الأمريكية "ميغان ماركل" بعد شهور من إعلان ارتباطهما.

عريس بيبا في سطور

وعريس بيبا يدعى جيمس ماثيوز، ويبلغ من العمر 41 عاماً. هو رجل مليونير وينتمي الى عائلة ثرية وسائق سيارة سباق سابقا.

في يوليو الماضي أعلن الثنائي عن خطوبتهما بعد ان جمعتهما علاقة عاطفية عام 2012، ثم انفصلا وعاد جيمس إلى حياة بيبا في عام 2015.

مراسم احتفال الزفاف

ومن المقرر ان تُقام مراسم حفل زفاف بيبا وجيمس في كنيسة القديس مارك في بلدة عائلة العروس إنغلفيلد الواقعة في منطقة بيركشير، يتبعه حفل استقبال راقص للضيوف الـ150 في حديقة منزل والديها الخلفية.

أما فستان الزفاف فهو من تصميم جايلز ديكن، والمترقبين توقعوا ان يكون فستان كلاسيكي بعض الشيء ولكن بسحرٍ وجمال أسطوريين.

هل تغيب كايت اليوم عن حفل الزفاف؟

رغم اعلان قصر كنسينغتون حضور إدوارد جورج وشارلوت لحفل زفاف بيبا ميدلتون، الا انه لم يقل شيئا عن دور كايت في حفل الزفاف. وارجع المعلقين تغيب الاميرة عن اخذ دور الوصيفة، خشية ان تسرق الاضواء من شقيقتها. ورجح البعض ان تقوم كيت ميدلتون بالقراءة من الإنجيل كما فعل شقيقها جيمس ميدلتون خلال زفاف كايت.