في ذكرى زواجها.. تذكروا معنا أجمل صور زفاف نيكول سابا

هو تاريخ مفصلي بالنسبة للفنانة اللبنانية نيكول سابا. انه 22 كانون الاول من العام 2011. يوم ارتدت فيه نيكول الفستان الأبيض وزُفّت عروسا على الممثل اللبناني يوسف الخال الذي جمعته بنيكول قصة حب قوية، احتاجت لعشر سنوات من أجل تتويجها بالزواج.

زواج حال دون اتمامه قبل عام 2011 الكثير من الاسباب ابرزها مشاركة نيكول بفيلم التجربة الدنماركية والذي اضطرت على أثر مشاركتها به، الانفصال عن يوسف ست سنوات امتدت من عام 2002 الى عام 2008.

حب ما بعد الزواج!

لكن بعد الزواج تبدلت قصة حب نيكول ويوسف، ولم يظهر الثنائي الى الجمهور الا بإطلالات رومانسية لافتة. نجاح هذه العلاقة يُرجعها الثنائي الى متانة هذه العلاقة التي بدأت قبل الشهرة. ومع الاضواء "عم نعرف نلعبها صح" يقول يوسف.

هذا ما قاله الثنائي عن علاقتهما

ولكن كيف استطاع الثنائي تتويج علاقته بالزواج بعد سنوات من الفراق واللقاء؟ الاجابة بحسب نيكول في احدى المقابلات الصحافية، ترتكز على الخامة في العلاقة والتي لا علاقة لها بالفن والأضواء. وقالت "عندما تجدين نصفك الآخر لا يمكن لك أن تتركيه".

أما بالنسبة الى يوسف فيشرح تلك العودة بالقول ان الإنسان يعتبر احيانا أنها مرحلة وانتهت من حياته، لكن عندما يعود إلى غرفته ووسادته يكتشف أنَّ هناك شخصاً واحداً يحتل كيانه وأفكاره وقلبه.

نيكول تشارك جمهورها بصور لها

يُشار الى الفنانة نيكول دائما ما تشارك جمهورها بصور رومانسية تجمعها بزوجها يوسف الخال، وتجدد باستمرار شهر عسلها مع الحبيب في مدن اوروبية كثيرة. وفي العام 2013 تُوجت قصة حبهما الوطيدة بولادة إبنتهما الأولى "نيكول" .

"هي" تترككم مع مجموعة من صور زفاف الفنانة نيكول سابا في الذكرى الخامسة لزواجها.

مواضيع ذات صلة

أجمل وأجرأ إطلالات النجمة اللبنانية نيكول سابا لعام 2016

صورة نادرة لـ نيكول سابا ويوسف الخال في لقائهم الغرامي الاول!