بالصور: نجوم أتراك تزوجوا في عام 2015

نمر علي مدار عام كامل بالعديد من الاحداث والمتغيرات التي يكون بعضها حزين وبعضها سعيد ولكن أبرز ما يحدث خلال العام هي أحداث الزواج والطلاق ونهتم بها كثيراً أن كانت هذه الاحداث تخص النجوم والمشاهير .. وإليكم أبرز النجوم الاتراك الذين تزوجوا خلال عام 2015. 
 
الممثل التركي "أنجين هليبري" والممثلة "بيزا شكرجي"
تزوج الممثل التركي "انجين هليبري" الشهير بـ"هاكان" عن دوره في المسلسل التركي "انتقام" من حبيبته الممثلة التركية "بيزا شكرجي" في مايو الماضي بعد علاقة حب أستمرت عامين. حيث تعرف الثنائي علي بعضهما عندما عملا سوياً في مسلسل "انتقام" الى جانب الممثلة التركية "بيرين سات" الشهيرة بفاطمة، وظلت علاقة الثنائي ببعضهما قائمة وفي أحسن حال طيلة العامين حتي تزوجا وحضر حفل الزفاف العديد من النجوم الاتراك مثل الممثلة التركية "برجوزار كوريل" وزوجها الممثل التركي "خالد أرجنش" الشهير بالسلطان سليمان" والممثلة التركية "بيرين سات" وزوجها المغني التركي "كينان دوغلو".
 
الممثلة التركية "خديجة شنديل" والممثل "بوراك سايشار"
تزوجت الممثلة التركية "خديجة شنديل" بطلة مسلسل "ديلا هانم" من حبيبها الممثل التركي "بوراك سايشار" وقد تزوج الثنائي بعد علاقة حب دامت ما يقرب من خمس سنوات وتمت خطبتهما في اكتوبر الماضي وبعد اشهر من الخطبة أقام الثنائي حفل زفاف أسطوريا في مايو الماضي بفندق الفورسيزون اسطنبول. وحضر الحفل عدد كبير من مشاهير ونجوم تركيا منهم الممثل والمغني التركي "اوزجان دنيز" شريك"خديجة" في بطولة مسلسل "يوم كتابة قدري" والممثل التركي"خالد أرجنش" وزوجته الممثلة التركية "برجوزار كوريل" الشهيرة بالقاضية فريدة عن دورها في "القبضاي" والممثل التركي "أنجين هليبري" وزوجته الممثلة "بيزا شكرجي" اللذان تزوجا قبل "خديجة "و"بوراك" بيوم واحد.
 
الممثلة التركية "ميرفي بلغور" والمغني التركي "مراد دالكليش"
تزوجت الممثلة التركية "ميرفي بلغور" الشهيرة بالسلطانة نوربانو عن دورها في المسلسل التركي التاريخي "حريم السلطان" الموسم الرابع من حبيبها المغني التركي "مراد دالكليش" وقد تفاجأ جمهورهما ومعجبيهما بهذا الخبر عندما أعلن الثنائي خطبتهما قبل الزفاف بوقت قصير حيث كانا منفصلين ولم يصرح أحداً منهما بامكانية العودة للأخر مجدداً. وقام الثنائي بالخطبة والزواج في اقل من شهر حيث تزوجا في آخر أغسطس الماضي في حفل زفاف كبير ضم عائلة العروسين وأصدقائهما من داخل وخارج الوسط الفني ومنهم الممثل التركي "قادير دوغلو" والممثلة التركية "نيسليهان أتاغول" والممثل "أراس بولوت أينملي" الشهير بالامير بيازيد عن دوره في المسلسل التركي التاريخي "حريم السلطان" الموسم الرابع.
 
الممثلة التركية "سلمي أرجش" و"جان أوز"
تزوجت الممثلة التركية "سلمي أرجش" الشهيرة بالسلطانة خديجة عن دورها في المسلسل التركي التاريخي "حريم السلطان" من حبيبها "جان اوز" في سبتمبر الماضي بعد علاقة حب استمرت عاما كاملا وأقام الزوجان حفل زفاف بسيطا وسط عائلتهما بألمانيا حيث ان "سلمي" ولدت لأب تركي وأم المانية لذلك قررا الزواج هناك، فيما حضرت الحفل الصديقة المقربة لـ"سلمي" الممثلة التركية "نور فتاح اوغلو" الشهيرة بالسلطانة "ناهد دوران" عن دورها في المسلسل التركي التاريخي "حريم السلطان" بصحبة زوجها رجل الاعمال التركي "ليفانت وزير أوغلو".