5 نجمات مصريات تزوجن من جنسيات أخرى من بينهن وفاء الكيلاني

عدد من النجمات المصريات تزوجن من جنسيات أخرى من بينهن الإعلامية وفاء الكيلاني. بعض هذه الزيجات ما زالت مستمرة وأخرى انتهت بعد إنجاب الأولاد أو عدمه، وظلت حديث الجمهور لفترات طويلة. فإليكم أبرز 5 نجمات مصريات تزوجن من جنسيات أخرى:

الفنانة حلا شيحة

حلا شيحة مع ابنتها من زوجها الكندي السابق- انستغرام حلا

الفنانة المصرية التي شغلت الوسط الفني منذ إعلان علاقتها بالداعية الاسلامي معز مسعود والزواج منه لاحقاً، سبق لها أن تزوجت عام 2006 من رجل كندي يحمل الجنسية الايطالية ويُدعى يوسف هاريسون واستمر زواجهما 12 عاماً أثمر عن ولادة 4 أبناء لهما. ولكن هذه الزيجة انتهت بالطلاق عام 2019 بعد أن قررت شيحة العودة مجددًا للتمثيل في ظل رفض زوجها هذا الامر.

الممثلة انجي عبدالله

انجي عبدالله وزوجها التركي.. من موقع هي

من جهتها تزوجت ملكة جمال مصر السابقة والممثلة انجي عبدالله عام 2015 من الدبلوماسي التركي ألبر بوسوتر، القائم بأعمال السفير التركي في القاهرة وأقيم حينها حفل زفاف في مصر. هذه الزيجة ما زالت مستمرة وأثبتت قوتها عندما تعرضت عبد الله إلى أزمة مرض بعد أن تم تشخيصها من قبل الأطباء خطأً بأنها مصابة بمرض السرطان حيث دعمها زوجها بقوة إلى حين أن تبين لاحقا ان الورم حميد.

الإعلامية وفاء الكيلاني

الإعلامية وفاء كيلاني تزوجت من النجم السوري تيم حسن- انستغرام وفاء الكيلاني

كما تزوجت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني مرتين من رجال من جنسيات أخرى، الثانية كانت من الفنان السوري تيم حسن الذي يصغرها بأربع سنوات تقريبا وجاء الزواج من دون اي مقدمات. وسبق لها أن تزوجت من رجل لبناني وأنجبت منه ولدين.

الفنانة غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق تزوجت للمرة الاولى من رجل سعودي- انستغرام غادة

بدورها تزوجت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق لأول مرة من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز​ وأنجبت منه إبنتها الوحيدة روتانا، وتُعد هذه الزيجة الأطول لها بين زيجاتها الـ12، اذ استمرت العلاقة الزوجية 7 سنوات. واعترفت عبد الرازق منذ سنتين تقريبا بأنها ندمت لطلاقها من القزاز وانها خسرته لأنه والد روتانا ولأنه رجل محترم.

الفنانة جيهان نصر

الفنانة جيهان نصر تزوجت من رجل سعودي= من انستغرام #جيهان_نصر

ولم تمانع الفنانة المصرية المعتزلة جيهان نصر من اعتزال الفن عام 1997 للزواج من الشاعر السعودي سعود الشربتلي، والذي كان متزوجاً من امرأة ثانية. وتُعد هذه الزيجة ناجحة جداً وأثمرت عن ولادة 4 أولاد.