أبرز أفراح المشاهير في النصف الأول من 2021

مع إسدال الستار على النصف الأول من عام 2021، احتفل عدد من المشاهير في هذه الفترة بأفراح خطوبتهم أو زواجهم وفاجأت بعض هذه الأفراح الجماهير بينما أثارت اخرى الجدل. فإليكم أبرز أفراح المشاهير في النصف الأول من 2021:

الفنانة رولا سعد

الفنانة رولا سعد مع خطيبها

مع مطلع هذا العام أعلنت الفنانة رولا سعد خطوبتها رسميّاً من مهندس خارج الوسط الفني يُدعى يحي، موضحة أن الخطوبة حصلت خلال فترة عيد الميلاد المجيد ضمن أجواء عائليّة وبوجود أصدقائها المقرّبين. والعريس يحمل الجنسية السورية ويعيش في الولايات المتحدة الأميركية.

عقد قران المطرب نادر حمدي

نادر حمدي وسارة حسني في حفل زفافهما

كما دخل الملحن والمطرب، نادر حمدي عضو فرقة “واما” المصرية في القفص الذهبي بعد إعلان عقد قرانه وزفافه من المنتجة سارة حسني. وأقيم للمناسبة حفلاً حضره الاهل والأقارب فقط وبعض الاصدقاء المقربين. ولم يعلن الفنان نادر حمدي عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن زفافهما لكنه شارك صورة نشرها أحد أصدقائه ويبارك له، قائلًا: “ألف مبروك يا حمدي”.

خطوبة الفنان محمد علي رزق

عمرو عبد العزيز وخطيبتة

بدوره احتفل الفنان محمد علي رزق بخطوبته في النصف الاول من 2021 على مهندسة الديكور نورين ماهر، وقام بنشر صورة الخطوبة عبر صفحته على فيس بوك، معلقاً: "اللهم لك الحمد ولك الشكر كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك، دعواتكم ربنا يكملها بالخير...و عقبالكم جميعا". ثم احتفل مؤخرا بزفافه من خطيبته وأقام للمناسبة حفل زفاف حضره عدد كبير من النجوم بينهم الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز، والفنان طارق الإبياري، والمخرج خالد جلال، وكريم سرور، وهشام إسماعيل، ومحمود الليثي.

خطوبة الفنانة نورة العميري

نورة العميري فاجأت الجمهور بخطوبتها

من أفراح النصف الأول من عام 2021 نذكر فرح الفنانة الكويتية ​نورة العميري التي أعلنت خطوبتها عبر خاصية ستوري على انستغرام وفاجأت الجمهور به خصوصا انه جاء وسط أجواء عيد الحب. وظهرت في الصور والفيديوهات قوالب الحلوى والورود وعدد من الهدايا الفاخرة التي تلقتها بالمناسبة كما عرضت خاتم الخطوبة الذي حمل توقيع دار "كارتيه" العالمي، ولكنها رفضت الكشف عن هوية العريس.

زواج حلا شيحة ومعز مسعود

حلا شيحة ومعز مسعود خلال عقد قرانهما

وبعد شائعات كثيرة اختار الثنائي حلا شيحة ومعز مسعود شهر فبراير 2021 لإنهاء الجدل الذي طال علاقتهما، فأعلنا زواجهما في اجواء عيد الحب في أحد فنادق القاهرة وقامت شيحة بنشر مجموعة من الصور خلال عقد القران على صفحتها على انستغرام وعلقت عليها بالقول: " اليوم الحمدلله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة.. وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا".

خطوبة هيثم خلايلي

هيثم خلايلي اعلن خطوبته من فتاة من خارج الوسط الفني

بدوره احتفل نجم برنامج "آراب أيدول" الفنان الفلسطيني هيثم خلايلي بخطوبته على شابة من خارج الوسط الفني، ونشر عبر صفحته الخاصة على انستغرام صوراً من هذه المناسبة، معلقا على بعضها بالقول: "أنا تقدمت وهي قالت نعم".

زواج ربى السعدي

 اطلالة ربى ا لسعدي في يوم زفافها

الفنانة السورية ربى السعدي شقيقة الفنانة روعة السعدي احتفلت أيضا بحفل زفافها في شهر مارس 2021، الذي اقيم على نطاق عائلي ضيق بسبب جائحة كورونا. ونشرت ربى صورا من حفل زفافها على حسابها عبر انستغرام.

زفاف دينا داش

من حفل زفاف دينا داش

كما احتفلت الفنانة دينا داش شقيقة الفنان الشاب أحمد داش بحفل زفافها في شهر مارس 2021 بعد شهر تقريبا من عقد قرانها. وأقيم حفل الزفاف وسط الاقارب والاصدقاء المقربين فقط.

خطوبة شام الذهبي

شام الذهبي مع اسرة خطيبها

احتفلت شام الذهبي ابنة النجمة السورية أصالة نصري بحفل خطوبتها في شهر ابريل وشاركت متابعيها وجمهورها، بصور وفيديوهات من الحفل حيث نشرت صورة تظهر يديها وخطيبها أحمد بعد ارتدائهما دبلة الخطوبة. وعلقت عليها: "الله يحفظ كل القلوب المحبة". كما ظهرت شام الذهبي في صور برفقة أسرة خطيبها، مرتدية فستانًا باللون الأبيض، وعلقت عليها، "عائلتي الثانية".

هاني عادل مع ديامان بو عبود

هاني عادل مع ديامان بو عبود

كما شغل الفنان هاني عادل الجمهور بحفل زفافه اذ تصدر قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو من حفل زفافه على الممثلة اللبنانية ديامان بو عبود الذي أقيم وسط طقوس رومانسية أقرب لأفلام هوليوود وتجاهل فيه اعراف الزواج في مصر لناحية اطلالته بملابس كاجوال أو بوضعه نصب للعهود أمام البحر.

وتوجه هاني خلال الحفل بكلمة مؤثرة الى العروس تضمنت عهود الزواج قال فيها "هحاول أكون إنسان أحسن عشان أنا معاكي، بحبك من قلبي، وبتمنى من ربنا إني أسعدك. أضاف: بوعدك إني أحاول على قد ما أقدر طول ما أنتي طايرة لفوق مأشدكيش معايا على الأرض وأحاول أخف وأطير معاكي".

خطوبة الفنان عمرو عبد العزيز

عمرو عبد العزيز وخطيبتة

من جهته اعلن الفنان عمرو عبد العزيز خطوبته على آنسة من خارج الوسط الفني تدعى رضوى حسن وأقيم للمناسة حفل عائلي حضره الأهل من الاسرتين فقط. ونشر على صفحته في فيسبوك صوراً تجمعه بخطيبته.

أبو جبل وسمارة

كما احتفل حارس نادي الزمالك محمد ابو جبل بزواجه من الجزائرية سمارة ملكة جمال العرب السابقة حيث أقام للمناسبة حفلا في القاهرة الكبرى بحضور الأهل والأصدقاء وزملائه. وانتشر مقطع طريف من عقد القران، حيث وضع المأذون "الكلابشات" في يد أبو جبل وزوجته.

خطوبة ناي سليمان

 اطلالة ناي سليمان بالفستان الابيض

من جهتها نشرت النجمة اللبنانية ناي سليمان على حسابها على انستغرام فيديو ظهر فيه شابا يركع على ركبته طالبا يدها ومقدما لها خاتم الخطوبة، مع غطاس يحمل لافتة  كُتب عليها باللغة الانكليزية عبارة  "will you marry me?"مترافقا مع موسيقى هادئة وتصفيق الحضور.

وتأثرت النجمة التي تتواجد في دبي، بالمفاجأة ولم تستطع حبس دموعها وعلقت على الفيديو قائلة "بس لقيتك انت قمري كل الباقيلي من عمري".

زواج الممثلة جوي هاني

جوي هاني في حفل زفافها

دخلت الممثلة جوي هاني القفص الذهبي في شهر مايو 2021 وأقامت للمناسبة مع زوجها جان بيار طحان حفل زفاف حضره عدد من الفنانين بينهم الفنان فادي ابراهيم وعلي منيمنة، تألقت خلاله بفستان زفاف بدت فيه كالأميرات مع طرحة طويلة غطت الفستان. أحيا الحفل الذي أقيم في منطقة حريصا الفنان ناجي أسطا.

زواج الفنانة سابين

زواج الفنانة سابين

من جهتها فاجأت النجمة سابين الجمهور في شهر مايو 2021 بإعلان خبر زواجها من عريسها رجل الأعمال اللبناني سيرج عيد، بعدما نشرت الصور الأولى لها بفستان الزفاف على حسابها بانستقرام، واستعرضت رومانسيتها مع زوجها، وكشفت عن إقامة حفل الزفاف في قبرص، في حفل اقتصر على أصدقائهما المشتركين فقط، وعلى رأسهم الفنان رامي عياش وزوجته داليدا عياش. يُشار الى ان الزواج بحسب سابين حصل منذ أشهر ولكنها تكتمت عن الأمر واحتفلت بعيداً عن الأضواء والإعلام، قبل ان تحتفل مؤخرا بزفافها في قبرص.

زفاف الفنان طوني عيسى

 طوني عيسى في حفل زفافه

احتفل الممثل اللبناني طوني عيسى في النصف الاول من 2021 وتحديدا في شهر مايو بزفافه من الشابة أمونة عيد حيث أقام حفل زفافه في مسقط رأسه في بلدة عمشيت بحضور أفراد العائلة والمقربين وبعض النجوم بينهم الممثلين ورد الخال وداليدا خليل وجيسي عبدو ووسام صباغ. وانتشرت صور للعروسين ومقاطع فيديو من حفل الزفاف الذي بدا فيه طوني عيسى رومانسي جداً.

خطوبة حازم الشريف

حازم شريف مع خطيبته المذيعة العراقية

كما أعلن الفنان السوري حازم شريف في النصف الاول من 2021 خطوبته من المذيعة العراقية سبا المبارك.

وقام شريف بنشر فيديو له مع خطيبته وعلق عليه بالقول "خطيبة قلبي"، كما قامت بدورها العروس بنشر صورتها مع حازم شريف معلقة عليها "كل الدني".

خطوبة رحمة رياض

الفنانة العراقية رحمة رياض أعلنت بدورها خطوبتها من الممثل الأميركي من أصل عراقي ألكسندر علوم. وقامت رياض بنشر صورة لهما على صفحتها على أنستغرام وعلقت عليها بالقول "باركولي". من جهته نشر أيضاً ألكسندر صورة لهما على صفحته وعلق عليها بالقول "وعد مني وعد وأذختها، باركولي".

خطوبة منة عرفة

 منة عرفة مع خطيبها محمود المهدي

وشهد النصف الاول من 2021 أيضا مناسبة خطوبة الفنانة المصرية منة عرفة التي أعلنت الخبر عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي. واللافت أن هذا الإعلان تزامن مع إعلان خطيبها السّابق اليوتيوبر علي الغزلان لخطوبته من ملكة جمال مصر فرح شعبان. وفي البداية لم تكشف عرفة عن هوية العريس ليتبين لاحقاً أنه الفنان الصاعد محمود المهدي الذي يبلغ من العمر 31 عامًا.

زواج جيسيكا عازار

جيسيكا عازار في يوم زفافها

كما إحتفلت الإعلامية اللبنانية جيسكيا عازار بزفافها من عريسها اللبناني المغترب في أفريقيا محمد صوفان حيث أقامت للمناسبة حفل زفاف كلاسيكي وراقي في قصر جنبلاط في مدينة صيدا، أطلت خلاله بإطلالة كلاسيكية ملكية تألقت فيها بفستان زفاف حمل توقيع المصمم العالمي إيلي صعب ومن اختيار خبير الموضة سيدريك حدّاد.

زواج بسنت شوقي ومحمد الفراج

بسنت شوقي في حفل زفافها

كما زُفت الفنانة المصرية بسنت شوقي عروسا على زميلها الفنان المصري محمد فراج بعد خطوبة دامت عامين إذ احتفلت بعقد قرانها في أحد الفنادق الكبرى في مصر واقتصر الحضور على أهل العروسين والأقارب والمقربين فقط تألقت خلاله العروس بفستان أبيض رقيق وقصير واختارت تسريحة الشعر المرفوع. وخضع العروسان لجسلة تصوير التقطا خلالها بعض الصور المرحة، ولم يُسمح بدخول عقد القران وحفل الزفاف سوى من توجه له دعوة الحضور رفضا لتواجد وسائل الإعلام أو تسريب صور من الحفل بدون رغبتهما.