بالصور إحتفالات زواج غير تقليدية جريئة ومعبرة

استوقفتنا صورة نشرتها الشخصية السعودية المؤثرة والرائدة في مجال السياحة والرياضة الخارجية هيا السماري تشارك متابعيها تفاصيل جلسة تصوير في المالديفز مع زوجها وسط البحر مرتديان أزياء الزواج يسبحان ويعومان في لقطات ساحرة أشبه بروايات الخيال عن الحوريات... فقد ألهتمنا للبحث أكثر عن تجارب جريئة لعرسان تعبر عن ارتباطهم الأبدي بأسلوب يعكس شخصياتهم.

هيا السماري وزوجها فيصل القصيبي في جلسة تصوير مميزة بمناسبة زواجهم

انتشرت أيضا في هذه الأثناء صورة مميزة للرياضي فيصل يعقوب شريك مؤسس Dyno KSA  يحتفل أيضا بزواجه بجلسة تصوير تفاعلية بروح المغامرة حيث كانا يتسلقان على جدار صخري، ومتألقين بإطلالة عرسان تقليدية وفقا للأسلوب السعودي الدارج.

صور زواج فيصل يعقوب في Dyno KSA

ومن بين الأفكار التي لفتت انتباهنا بين عروسين هو مشهد لطيف للعروسين وسط ملعب كرة كبير، يتوسطه صندوق ضخم يكشف عن هدية العريس للعروسة وهي سيارة بنفس اللون التي كانت تتمناه العروس.

وتستمر احتفالات المدونة Ler Chek  التي تزوجت مطلع هذا العام... فقد شاركت مؤخرا صورا لها مع شريكها في وسط ملعب كرة بأناقة مميزة أمام صندوق كبير يكشف عن سيارة فاخرة بلون الأزرق التيفاني الآسر. حدث مميز وخاص ومصدر إلهام لكل من يبحث عن تنظيم فعاليات الزواج بنمط غير تقليدي.

Ler Chek في جلسة تصوير داخل ملعب كرة

واختارت العروس فرح مناع الاحتفال بزواجها وسط الصحراء بجلسة تصوير خلابة بين أجواء الطبيعة الرملية الذهبية والأحجار الشامخة.

حفل. زواج فرح مناع - المصدر حساب Lebanese weddings

ولمزيد من الإلهام، بحثنا عن اطلالة لاعبة التينيس العالمية سيرينا ويلمز تاني اختارت قرب نهاية الحفل ارتداء حذاء سنيكرز لامع وبراق والأهم مريح وسهل في الحركة يعكس شخصيتها وروحها الرياضية المميزة.

شاهدي بالصور تفاصيل جلسات تصوير خارجة عن المألوف للعرسان.