ملوك ومشاهير تزوجوا في شهر يونيو من بينهم أحلام

اختار العديد من النجوم والمشاهير وبعض الملوك شهر يونيو للاحتفال بزفافهم بينهم الفنانة احلام التي تزوجت من رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، وكذلك الملك الاردني عبد الله الثاني الذي تزوج من الملكة رانيا في شهر يونيو. كما يوجد مشاهير آخرون اختاروا الشهر نفسه لدخول القفص الذهبي.

فمن هم الملوك والمشاهير الذين تزوجوا في شهر يونيو؟

الفنانة احلام

في 18 يونيو من عام 2003 أقامت الفنانة أحلام حفل زفافها من نجم سباق السيّارات القطري مبارك الهاجري وتميز الحفل الذي حضره عدد كبير من الفنّانين والشخصيّات العامّة، بالرقي والتنظيم والديكور المميز. وتحتفل أحلام سنويا بذكرى زواجها وتشارك جمهورها بمشاعرها بهذا اليوم مع استعادتها لذكريات حبها. وأثمر هذا الزواج عن ولادة 3 أولاد للثنائي.

احلام في يوم زفافها

الملك عبدالله والملكة رانيا

وفي 10 يونيو من عام 1993 نظم الأردن حفل زفاف ضخم للملك عبد الله والملكة رانيا كان بمثابة عيد وطني، جال خلاله العروسين في شوارع العاصمة عمّان كافّة، وارتدى العريس بذلة رسميّة عسكريّة، فيما ارتدت العروس فستاناً من تصميم البريطانيّ Bruce Oldfield. هذا الزواج ما زال مستمراً حتى اليوم وأثمر عن ولادة 4 أولاد.

الملك عبدالله والملكة رانيا خلال زفافهما

ملحم زين وزوجته تماني

وفي 26 يونيو من عام 2008 تزوج النجم اللبناني ملحم زين من زوجته اليمنية تماني، ويحرص على الاحتفال بهذه الذكرى باستمرار. وفي احدى الاحتفالات بذكرى زفافه استرجع صورة من حفل زفافه وعلق عليها بالقول "ولية أمر قلبي وتاج راسي وبعدك تحرم عليي الحباب، عشر سنين حب وطيبة وأربع شمعات منورين حياتي".

ملحم زين مع زوجته

زفاف الفنانة نادين نسيب نجيم

بدورها، احتفلت الفنانة نادين نسيب نجيم بحفل زفافها من زوجها السابق المهندس اللبناني هادي أسمر في 16 يونيو عام 2012 وأقامت للمناسبة حفل زفاف حضره العديد من النجوم وتألقت خلاله بفستان زفاف من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

لقطة مميزة لنادين نسيب نجيم مع زوجها السابق

زواج محمد الشرنوبي

أما شهر يونيو من عام 2020 فشهد إعلان الممثل المصري محمد الشرنوبي، عقد قرانه على راندا رياض، مديرة أعمال المطربة المصرية أنغام. وأقيم للمناسبة حفل اقتصر على عائلتي العروسين، التزاماً بالإجراءات الاحترازية المفروضة للحد من انتشار كورونا. وعلق الشرنوبي على زواجه عبر حسابه الرسمي "أنستغرام" قائلا: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تمَّ عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض..". واحتفل الزوجين بشهر عسلهما ونشرت الزوجة صور لهما من الرحلة في أحد المنتجعات السياحية وسط حمام السباحة.

محمد الشرنوبي وراندا رياض

زواج الفنانة منة جلال

كذلك احتفلت الفنانة الشابة منة جلال بزواجها في شهر يونيو 2020 من رجل أعمال مصري سعودي في حفل عائلي اقتصر على أفراد الأسرة وبعض أصدقاء العروس. وأعلنت عن خبر زواجها بطريقة خاصة حيث قامت بنشر تاريخ الزواج وخاتم، إشارة منها على الزواج.

منة جلال تزوجت في يونيو 2020