أبرز الزيجات الناجحة في الوسط الفني السوري

ابرز الزيجات الناجحة في الوسط الفني السوري تشهد على أنه يمكن للحب أن ينتصر في أي مكان وزمان بشرط أن يكون الشريك في حالة انسجام مع نصفه الآخر. فنجوم سوريون كثيرون انتصروا للحب ونصروه ليست الفنانة سلافة فواخرجي مثلاً الوحيدة بينهم، ولا الفنانة كندة حنا اخرهم.

تعرفوا على ابرز الزيجات الناجحة في الوسط الفني السوري:

زواج باسم ياخور

باسم ياخور وزوجته رنا حريري

يُعد زواج الفنان السوري باسم ياخور من الكاتبة التلفزيونية السورية رنا الحريري منذ أكثر من 15 سنة تقريبا من أكثر الزيجات الناجحة في الوسط الفني السوري وأثمر هذا الزواج عن ولادة ابنهما "روي" أو إبراهيم. وتجمع علاقة رومانسية الثنائي ودائما ما يعبر الفنان السوري باسم ياخور عن حبه لزوجته من خلال نشر العديد من الصور التي تجمع بينهما عبر حساباته الرسمية ولا يتوانى عن التغزل بها وبجمالها وتبادله من جانبها الأمر نفسه.

زواج باسل خياط

 باسل خياط وزوجته

الفنان السوري يعيش ايضا علاقة زوجية ناجحة ومتينة مع زوجته ناهد زيدان التي كانت من معجباته ثم تحولت إلى حبيبةٍ ثم زوجة له ولا علاقة لها بعالم الشهرة أو الاضواء. ورزق الزوجان بطفلان، الأول أطلقا عليه اسم شمس، والثاني فتاة سمياها "ايزابيل". ويقول باسل خياط إنه أحب زيدان كثيرا وهي امرأةٌ ذكيةٌ وعفوية واستطاعت أن تدخل قلبه. وأشار إلى أنها تمثل له ما هو أسمى من الحب قائلا ذات مرة "وجودي من وجودها، تحدث بيننا مشاكل، لكنني واثق من أنّ لدينا المقدرة لحلّها".

زواج سلاف فواخرجي ووائل رمضان

وائل رمضان وسلاف فواخرجي

أما مسلسل الجهل فكان السبب المباشر الذي اوقد شعلة الحب بين الممثلة السورية سلاف فواخرجي وزميلها وائل رمضان اذ شعرا اثناء تصوير مشاهدهما فيه بتدفق الحب في قلبيهما اتجاه بعض، فاعترف لها الاول بحبه، وختما قصة عشقهما بالزواج منذ 22 عاما تقريبا وما زالت هذه الزيجة مستمرة حتى اليوم على الرغم من شائعات الانفصال التي تلاحقهما باستمرار واثمرت عن ولادة ابنين لهما.

زواج الفنان مهيار خضور

مهيار خضور مع قمر خلف التي تكبره ب12 عاما

كذلك الأمر بالنسبة للفنان مهيار خضور فعلى الرغم من فارق السن الكبير بينه وبين زوجته الفنانة السورية قمر خلف والذي يصل الى 13 عاما تقريباً، إلا أن خضور لم يتردد في الزواج من خلف عام 2011 وأنجب الثنائي طفلين وما زالت علاقتهما مستمرة بالانسجام والنجاح والرومانسية حتى اليوم.

كندة حنا وناجي طعمي

كندة حنا مع زوجها واطفالها الثلاثة

وفي عام 2013 تزوج المخرج السوري ناجي طعمي من الفنانة كندة حنا ويعيش الثنائي حالة من الانسجام ورزقا بثلاثة أطفال وهم ابنهما فارس والتوأم كاتاليا وكرستين. وغالبا ما تجمعهما أعمال مشتركة.