فنانات عربيات رفضن الزواج من النجوم من بينهن مريم حسين

بعض العلاقات الفنية التي جمعت أو سمحت باللقاء بين بعض الفنانات العربيات ونجوم الفن العربي، انتهى بعضها بالحب بين الطرفين أو بالحب من طرف واحد. ولم تتوانى بعض النجمات عن رفض الارتباط بنجوم عرب لأسباب مختلفة منها فارق العمر أو عدم وجود الحب في الطرف الثاني او غيره.

فإليكم ابرز فنانات عربيات رفضن الزواج من النجوم:

رغدة واحمد زكي

الفنانة رغدة واحمد زكي

تشاركت الفنانة السورية رغدة بأعمال فنية كثيرة مع النجم المصري الراحل أحمد زكي، وطرق الحب باب قلبيهما فعرض الاخير الزواج عليها ولكنها رفضت. وسبب الرفض كما أكدته رغدة أن زكي طلب يدها أثناء فترة مرضه واعتنائها به وفي ظل شائعات لاحقت الثنائي، فآثرت رفض هذا الزواج لأن البعض سيفهم بحسب قولها، ان زواجها هو نوع من الشفقة عليه.

ايمان الطوخي وزكي

ايمان طوخي رفضت الزواج من احمد زكي

كما أحب الفنان الراحل أحمد زكي الفنانة الشابة المعتزلة ايمان الطوخي في فترة التسعينيات، وابدى اعجابه بها، وحرص منذ عام 1997 على حضور حفلاتها الغنائية وحاول على مدار عام ونصف تقريبا اقناعها بالزواج منه إلا أنها اصرت على رفضه.

مريم حسين ومحمد عبده

 الفنانة مريم حسين رفضت الزواج من الفنان محمد عبده

كما كشفت الفنانة العراقية مريم حسين أن فنان العرب محمد عبده عرض عليها الزواج وأرسل لها رسائل على هاتفها يعبر فيها عن حبه لها ورغبته في الزواج بها، إلا انها رفضته رغم اصراره. وقالت انه احتفظت بهذا الاعجاب الفني ولم ترغب بأن تفسده بالزواج خاصة أنه فنان كبير لا يختلف اثنان على أنه هامة فنية كبيرة في الوطن العربي.

هيفاء وهبي وعبدلله بالخير

الفنانة هيفاء وهبي رفضت الزواج من الفنان عبدالله بالخير

أما الفنانة هيفاء وهبي فعانت من ملاحقة الفنان الإماراتي لها عبد الله بالخير الذي عرض عليها الزواج وتعهد بحفل زفاف أسطوري لها إذا وافقت على الزواج منه. ولكن هيفاء وهبي لم ترد عليه إلا بعد اعلان نيته الزواج من الفنانة المصرية كارمن سليمان، إذ علقت حينها قائلة عبر حسابها الشخصي في "تويتر": "وأخيراً حل عني".

مريم فخر الدين ورشدي اباظة

مريم فخر الدين رفضت الزواج من رشدي اباظة

ومن نجمات الزمن الجميل نذكر الفنانة مريم فخر الدين التي رفضت الزواج من الفنان رشدي أباظة الأمر الذي لم يتقبله الأخير فأطلق النار على باب المنزل وحاول كسر باب الشقة لمقابلتها قائلا لها "هاتجوزك يعني هاتجوزك".