نصائح للحصول على زفاف مبهر على طريقة ديفيد وفيكتوريا بيكهام

عادة ما تكون حفلات زفاف المشاهير مصدر إلهام حقيقي للحصول على أفضل الأفكار لإقامة حفل زفاف مبهر، يتذكره ضيوف الحفل لسنوات عديدة تالية، وأحد أفضل الأمثلة على حفلات زفاف المشاهير التي تعد خيار رائع للحصول على الكثير من الأفكار الرائعة لحفلات الزفاف، هو حفل زفاف ديفيد David Beckham وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham في عام 1999، والمستوحاة من الحياة الملكية.

أفضل نصائح لإقامة حفل زفاف مبهر على طريقة ديفيد وفيكتوريا بيكهام

نصائح للحصول على زفاف مبهر على طريقة ديفيد وفيكتوريا بيكهام

  • اجعل أقاربك من الأطفال الصغار جزء من مراسم حفل الزفاف، كما فعل ديفيد وفيكتوريا بيكهام في حفل زفافهما في مارس 1999، عندما جعلا طفلهما الأول الذي لا يتجاوز عمره بضعة أشهر جزء من حفل الزفاف باختياره ليقوم بدور حامل خواتم الزواج خلال المراسم.
  • زيني إطلالة زفافك بتاج ذهبي كما فعلت فيكتوريا بيكهام عندما ارتدت في حفل زفافها تاج أنيق مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط من تصميم سليم باريت Slim Barrett.
  • اختاري قصة شعر جريئة وأنيقة من أجل حفل زفافك كما فعلت فيكتوريا عندما اختارت الظهور في حفل زفافها بقصة شعر بالغ القصر وأنيقة في الوقت ذاته.
  • اختاري لون قريب من الأبيض وليس الأبيض ناصع البياض لفستان زفافك وهو ما فعلته فيكتوريا عندما اختارت فستان زفاف أنيق من تصميم فيرا وانغ Vera Wang باللون الأبيض المصفر بدلا من اللون الأبيض ناصع البياض.
  • احصلي وعريسك على إطلالة زفاف ثانية من أجل حفل الاستقبال في حفل زفافك كما فعل ديفيد وفيكتوريا بيكهام واللذان ظهرا في حفل الاستقبال في زفافهما بإطلالتين باللون الأرجواني بالكامل، والتي أثارت إعجاب خبراء ومحبي الموضة وقتها.
  • ولا بأس من إطلالة ثانية لمرافقي العروس في حفل الاستقبال في حفل الزفاف ويفضل أن تكون مشابهة لإطلالتي العروسين كما فعل ديفيد وفيكتوريا بيكهام عندما اختارا إطلالة باللون الأرجواني لطفلهما بروكلين في حفل الاستقبال في حفل زفافهما.
  • اختاري تصميم غير تقليدي لمكان جلوس العروسين في حفل الزفاف، على سبيل المثال ديفيد وفيكتوريا اختارا أن يكون مكان جلوسهما في حفل زفافهما على شكل عرشين ملكيين وهو ما يتماشى مع موضوع أو ثيم حفل الزفاف وهو الحياة الملكية.
  • اختاري المكان المثالي لإقامة حفل زفاف ذو طابع ملكي وهو ما نجح ديفيد وفيكتوريا بيكهام في القيام به عندما اختارا إقامة حفل زفافهما في قلعة Luttrellstown في ضواحي دبلن في إيرلندا، والتي استضافت الملكة فيكتوريا Queen Victoria في عامي 1844، 1900.
  • أضيفي لمسة ملكية أخرى غير تقليدية لديكور حفل زفافك مثل علم يحمل شعار نبالة تخيلي خاص بالعروسين أو الأحرف الأولى من اسم العروسين وهو ما قام به ديفيد وفيكتوريا بيكهام عندما رفعا على القلعة التي أقيم فيها حفل زفافهما علم يحمل الأحرف الإنجليزية V.B.D وهي الأحرف الأولى من أسمي العروسين وطفلهما بروكلين.
  • أطلقي الحمام في نهاية حفل الزفاف لإضافة لمسة رومانسية رقيقة لحفل الزفاف وهو ما قام به ديفيد وفيكتوريا بيكهام في نهاية حفل زفافهما عندما أطلقا الحمام الذي يرمز للسلام والانسجام في نهاية حفل زفافهما.