تعرفوا على الزوج الاول للنجمات المطلقات

نجمات عدة خضن تجربة الزواج مرات عدة وصلت بالبعض الى الزواج اكثر من 10 مرات ولكن ربما يتساءل البعض عن الزوج الأول للنجمات المطلقات عندما تم زفّهن عرائساً لأول مرة، وعن بعض تفاصيل العلاقة والسبب في طلاق هؤلاء.

تعرّفوا معنا على الزوج الأول لبعض النجمات المطلقات بينهن حنان ترك وأنغام وديما بياعة وغيرهن:

الزوج الأول لأنغام

صورة من زفاف انغام ومجدي عارف

بين تجربة الزيجات المتعددة لأنغام والتي وصلت الى أربعة، فإن الزيجة الأولى كان لها أثرها في حياة الفنانة انغام إذ تزوجت من مهندس الصوت مجدي عارف على الرغم من معارضة والدها الموسيقار محمد علوي سليمان لهذه الزيجة. استمرت الزيجة 5 سنوات ثم انتهت بالطلاق بعد أن أثمرت عن ولادة ابنها الأكبر عمر.

الزوج الأول لشيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب مع مدحت خميس في فترة الخطوبة

قد يتفاجأ الجمهور بأن علاقة شيرين عبد الوهاب بزوجها الأول الموزع الموسيقي مدحت خميس كانت سيئة جداً لدرجة أنه كان يضربها بشكل مبرح وتضطر لأن تجلس داخل دولاب الملابس من اجل الاختباء منه. فلم تستطع تحمل الحياة معه، وعندما علمت بنبأ حملها منه لم تشعر بالسعادة لعدم رغبتها في أن يكون لها طفل منه، فهربت من المنزل وأجهضت نفسها للتخلص من كل ما يمكن ان يربطها بهذا الرجل، ولكنها ندمت في ما بعد على قتلها روح لا ذنب لها. حصل طلاقها منه بعد 6 اشهر من الزواج فقط.

الزوج الاول للفنانة حنان ترك

الفنانة حنان ترك تزوجت لاول مرة من ايمن السويدي

5 زيجات عاشتها الفنانة حنان ترك في حياتها واثمرت عن 5 اطفال لها. ولكن الزيجة الأولى في حياتها ظلت الأكثر إثارة إذ تزوجت لأول مرة في حياتها من رجل الأعمال ايمن السويدي، توفي والدها بعد هذا الزواج بساعة واحدة، ثم انفصلت عنه ترك بعد شهر واحد، ثم قضى السويدي منتحراً عقب حادثة أثارت الرأي العام عندما قام بقتل زوجته المطربة التونسية ذكرى.

الزوج الأول لديما بياعة

تيم حسن مع طليقته ديما بياعة

تزوجت الفنانة السورية ديمة بياعة مرتين، الزيجة الأولى كانت من النجم السوري تيم حسن إذ استمرت علاقتهما لمدة 10 سنوات وأثمرت عن إنجاب ولديهما ورد وفهد، ثم وقع الانفصال عام 2012 بناء على طلب بياعة. أما السبب فكان خيانة حسن لها مع صديقتها الممثلة السورية نسرين طافش واعترف حسن، بحسب بياعة، بهذه العلاقة، وقال إن طافش هي من كانت تلاحقه. ولم تستجب بياعة لطلبات المصالحة لأن الخيانة كما تقول "ذبحتها"، كون نسرين كانت صديقة مقربة جداً لها ولأسرتها، بالإضافة إلى عملهما معاً في مسلسل «صبايا» لأربع سنوات.

الزوج الأول لغادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق في زفافها من زوجها الاول

أما الفنانة غادة عبد الرازق التي تزوجت عشر مرات فقد أنجبت ابنتها الوحيدة من زوجها الأول رجل الأعمال الخليجي “عادل القزاز” الذي تزوجته وهي في سن الـ17 عاما في بداية الثمانينات ثم انفصلت عنه بعد 7 سنوات من الزواج. وأعلنت أنها لم تندم على قطع علاقتها باي رجل الا على والد ابنتها روتانا.  

الزوج الأول لمي سليم

مي سليم مع ابنتها من زوجها الاول

في نهاية 2010 تزوجت الفنانة مي سليم من رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي» وفي أكتوبر/تشرين الاول 2011 أنجبت طفلتها الأولى «لي لي» ثم انفصلت عنه عام 2012. ولكن اللافت في طلاق سليم كان إعلانها قبل ساعات من طلاقها أن زوجها يمتلك العديد من الصفات الجيدة منها الطيبة والحنان والطموح والتفاؤل متمنية أن ترث ابنتها هذه الصفات من والدها، فلم يتوقع أحد أن تتخذ فجأة قرار الطلاق. كما تحدثت قبل طلاقها بساعات في حوار تلفزيوني عن فضل زوجها الكبير في مساعدتها على التخلص من عصبيتها التي كانت تزعجها بشكل كبير، مشيرة إلى أنه كان له دور كبير في التغيير الذي وصلت إليه.