بمناسبة يوم الحب.. ابرز مشاهير عرب تزوجوا في فبراير أحدثهم حلا شيحة ومعز مسعود

بمناسبة يوم الحب سنتعرف على أبرز زيجات المشاهير العرب الذين اختاروا فبراير للاحتفال بزفافهم، في شهر تخيم عليه أجواء يوم الحب، لعل أحدث تلك الزيجات كان زواج الفنانة المصرية حلا شيحة من الداعية والباحث معز مسعود منذ أيام. فإليكم أبرز زيجات المشاهير العرب في شهر فبراير:

زواج حلا شيحة ومعز مسعود

حلا شيحة ومعز مسعود خلال عقد قرانهما

إذاً وبعد شائعات كثيرة اختار الثنائي حلا شيحة ومعز مسعود شهر فبراير 2021 لإنهاء الجدل الذي طال علاقتهما، فأعلنا زواجهما الاثنين الماضي في أحد فنادق القاهرة وقامت شيحة بنشر مجموعة من الصور خلال عقد القران على صفحتها على انستغرام وعلقت عليها بالقول: " اليوم الحمدلله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة.. وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا".

زفاف رؤى الصبان

زفاف رؤى الصبان و حمود الفايز في فبراير 2018

أما شهر فبراير من عام 2018 فشهد زفاف الاعلامية رؤى الصبان على المذيع السعودي حمود الفايز، حيث أقام الثنائي حفلاً فخماً ومميزا في فندق "ريتر كارلتون" في مركز دبي المالي العالمي، بلغت تكلفته المليوني درهم إماراتي. وتوّج هذا الزواج قصة الحب التي جمعت بين الثنائي وما زالا حتى اليوم يعيشان بانسجام وحب وهذا ما تُظهره الصور التي يتم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

زواج أنغام

أنغام تزوجت من احمد ابراهيم في فبراير 2019

وفي شهر فبراير 2019 اختارت الفنانة أنغام الزواج من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم، هذه الزيجة التي قيل إن الحب جمعها ولكن رافقها الكثير اللغط والجدل كون ابراهيم في الوقت نفسه زوج ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان. وأعلنت انغام عن هذا الزواج عبر مواقع التواصل الاجتماعي حين كتبت لأحمد الذي يصغرها بـ11 عاماً رسالة بمناسبة عيد ميلاده ، جاء فيها  :

"لأول مرة أكون سعيدة إن في حد سمح لنفسه يسرق شيء خاص بي وبحياتي الخاصة ويسربه لأنه أعطاني الفرصة إني أعبر مرة تانية عن حبي واحترامي لجوزي وعلناً".

"وبالمرة أكتب الكلام مرة تانية بخط حلو عشان أنا خطي وحش أوي، واليوم ده كان من أحلى أيام حياتي، يوم عيد ميلادك يا أحمد (9 فبراير)، وفي نفس اليوم استلمنا ماستر ألبومي الجديد (حالة خاصة جدا)".

"كل سنة وأنت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد، وكل سنة وأنت سندي، أول عيد ميلاد مع بعض ومش آخر بإذن الله (بحبك أنغام)، وشكرا مرة تانية للحرامي".

وما لبثت هذه الزيجة ان انتهت لاحقاً بالطلاق بين الثنائي، ولم تصمد طويلا على الرغم من وجود الحب بين الطرفين.

زواج هيفاء حسوني

 هيفاء حسوني تزوجت في فبراير 2020

في شهر فبراير من عام 2020 ودعت مقدمة البرامج هيفاء حسوني العزوبية ودخلت القفص الذهبي اذ تزوجت من زميلها مقدم البرامج بكر خالد. وشاركت العروس متابعيها عبر انستغرام بجلسة تصوير من اجواء زفافها مرتدية فستانًا من تصميم مصمم الأزياء العالمي زهير مراد، وحملت باقة ورد بيضاء، من دون أن يتم تنظيم حفل زفاف للثنائي. وبرر العروسان الغاء تنظيم حفل للزفاف بالقول إنهما قررا عدم إقامة حفل زفاف للتبرع بقيمته من أجل جرحى الاحتجاجات والتظاهرات التي شهدها العراق مؤخرًا.

سلمى حايك وفرانسوا أونري بينو

وسبق للنجمة العالمية ذات الأصول اللبنانية سلمى حايك أن تزوجت في فبراير 2009 وتحديدا في يوم الحب، من الملياردير الفرنسي فرانسوا في باريس. واختيار حايك جاء رومانسي بامتياز واختارت مدينة باريس الرومانسية للاحتفال بأهم يوم في حياتها في حفل زفاف بسيط حضره الاهل والاصدقاء فقط.