5 نجمات عرب حققن ارقاما قياسية بالزواج من بينهن انغام

حققت عدد من النجمات العرب أرقاما قياسية بالزواج من بينهن أنغام التي تزوجت مرات عدة. بعض هذه الزيجات أثمرت عن ولادة أطفال وعرضت النجمات لمشاكل في المحاكم، بينما جرت أخرى بسرية وظلت كذلك لسنوات. اليكم 5 نجمات عرب حققن ارقاما قياسية بالزواج :

زيجات الفنانة أنغام

تزوجت الفنانة انغام مرات عدة

خاضت الفنانة أنغام تجربة الزواج مرات عدة كانت الزيجة الأولى من مهندس الصوت مجدي عارف وانفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات، وأنجبت منه ابنها الأكبر "عمر". الزيجة الثانية كانت من الموزع الموسيقي الكويتي "فهد" جرت عام 2004، وانتهت بالخلع عام 2007 وأثمرت عن ولادة ابنها "عبدالرحمن". كما تزوجت سراً من الفنان أحمد عز وظلت الزيجة السرية حتى بعد طلاقها الى أن كشفت عنها الفنانة زينة في خضم قضية النسب مع أحمد عز. أما الزيجة الأخيرة لها فكانت من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وتعرضت بسببها الى انتقادات كثيرة بسبب فارق السن حيث تكبره بعشر سنوات، علاوة على كونه متزوج من أخرى، ثم انتهت هذه الزيجة بالانفصال عن أنغام.

زيجات الفنانة سهير رمزي

 بلغت عدد زيجات سهير رمزي 10 مرات

كما بلغ عدد زيجات الفنانة سهير رمزي 10 مرات ومن بين زيجاتها زواجها من الملحن حلمي بكر، ومحمود قابيل وفاروق الفيشاوي وإبراهيم خان، والأمير السعودي خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود والحاج سيد متولي رئيس نادي المصري البورسعيدي، ورجل الأعمال الخليجي محمد الملا، ورجل الأعمال السوري زكريا بكار، أما حاليا فهمي متزوجة من رجل الأعمال المصري علاء الشربيني.

الفنانة المصرية سوسن بدر

الفنانة سوسن بدر تزوجت 7 مرات

بلغت عدد زيجات الفنانة المصرية سوسن بدر السبع مرات، انتهت كلها إما بالطلاق او الموت. زواجها الأول جرى خلال دراستها الجامعية في معهد الفنون المسرحية عندما اقترنت بأستاذها أسامة أبو طالب واستمرت علاقتهما الزوجية 5 سنوات أنجبت خلالها ابنتها الوحيدة ياسمين ثم انفصلا لانشغالها في العمل. الزيجة الثانية كانت من طبيب شهير واستطاعت أن تصمد 4 سنوات قبل أن تنتهي كما الزيجة الاولى بالطلاق. أما زيجتها الأخيرة فكانت من الشاعر سامح العلي الذي يصغرها بـ 10 سنوات ولم تدم هذه الزيجة أكثر من 6 أشهر.

الفنانة ميرفت امين

الفنانة ميرفت امين تزوجت 7 مرات

تزوجت الفنانة ميرفت أمين 8 مرات فكانت الزيجة الأولى لها من المطرب السوري موفق بهجت الذي ارتبطت به في سن مبكرة من حياتها، وشاركها فيلم السلم الخلفي الذي أدت بطولته مع حسن يوسف وصفاء أبوالسعود ونخبة كبيرة من النجوم ثم انتهت بالانفصال بعد أن تم القبض عليه بقضية مخدرات. أما الزيجة الأخيرة لها فكانت من رجل الأعمال مصطفى البليدي والتي انتهت كسابقاتها بالطلاق. وبين هاتين الزيجتين، عاشت النجمة المصرية تجربة زواج طويلة نسبيا مع الفنان حسين فهمي جاءت بعد قصة حب عاصفة بين الثنائي وأثمرت عن ولادة ابنتها الوحيدة منة حسين فهمي، ثم انتهت العلاقة بالانفصال والتي قيل إن الغيرة كانت إحدى أهم أسبابها.

زيجات فيفي عبده

الفنانة فيفي عبده تزوجت 6 مرات

بدورها تزوجت الفنانة فيفي عبده 6 مرات بينها 4 زيجات عرفية وتحدثت مرات عدة عن الزواج وقالت ان "الرجال حلوه والجواز حلو بس فين النفس". وأنجبت فيفي عبده ابنتها الكبرى عزة من زوجها الأول كمال مجاهد صاحب الملهى الليلي الذي كانت تعمل فيه. أما ابنتها الثانية هنادي فأنجبتها من زوجها محمد الديراوي.