5 مشاهير عرب انفصلوا قبل زواجهم بأيام من بينهم هاني عادل

5 مشاهير عرب انفصلوا قبل زواجهم بأيام من بينهم هاني عادل، حتى إن بعضهم انفصل قبل الزواج بساعات فقط وشغلوا جميعهم الجمهور بمثل هذه القرارات الصادمة. أسباب متنوعة تقف وراء كل قصة، ولكن بالتأكيد جميعها أثارت الرأي العام وتركت تفاعلاً من الجمهور، فإليكم ابرز 5 مشاهير انفصلوا قبل زواجهم بأيام:

الفنان هاني عادل وحلا شيحة

الفنان هاني عادل وحلا شيحة

في عام 2006 تم الإعلان  عن خطوبة الفنانين هاني عادل وحلا شيحة بعد قصة حب جمعت الثنائي، ثم تم عقد قرانهما وحددا موعد حفل الزفاف ليتفاجأ الجمهور بانفصال الثنائي وطلاقهما قبل أيام قليلة فقط من إقامة الزفاف، ومن دون أي يذكر أي منهما سبب الانفصال. وأغلقت شيحة هاتفها بشكل نهائي وابتعدت عن المناسبات والأماكن العامة وكذلك فعل هاني اذ أغلق هاتفه وسافر إلى فرنسا لزيارة ابنته من زوجته الفرنسية السابقة. وبعد فترة من الطلاق، خرج هاني عن صمته وقال إن هناك بعض الأشياء التي تجعل علاقات الحب لا تكتمل ولا يكون أحد الطرفين له صلة بها.

مريم سعيد وكريم ظريف

مريم سعيد وكريم ظريف

كذلك اثار انفصال الاعلامية المغربية مريم سعيد عن خطيبها كريم ظريف في ابريل/ نيسان 2017 ضجيجا كبيرا وشغلت الجمهور خصوصا أن العروسين كانا قد تحدثا مسهبا عن العلاقة العاطفية التي تربطهما، وأحيت العروس ليلة توديع العزوبية مع صديقاتها، وجاء الانفصال قبل يومين فقط من حفل الزفاف. وبررت سعيد حينها ما جرى بتأجيل لموعد الحفل فقط وليس إلغاءه عازية السبب الى وعكة صحية ألمّت بوالدها، ولكن خطيبها ظريف خرج عن صمته ونشر صورة على تطبيق "سناب شات" أعلن فيها إلغاء الزفاف نهائياً.

إيناس النجار

إيناس النجار ومحمد محفوظ

أما الفنانة إيناس النجار فلم تكتمل فرحتها بالزفاف إذ نالت طلاقها بعد اقامتها حفل توديع العزوبية وقبل حفل زفافها بأيام. وتعرضت للموقف المحرج هذا مع عريسها رجل الأعمال "محمد محفوظ"، الذي عقدت قرانها عليه وحددت موعد الزفاف بعد 4 اشهر منه ولكن انتهت المدة بالطلاق قبل الزفاف بقليل. واكتفت بالقول " كلّ شيء قسمة ونصيب، وكان زواج من دون حب!!"

محمد امام

محمد إمام ونوران

أما الفنان محمد عادل امام الذي فاجأ الجمهور بزواجه في عام 2018 من عروسته نوران طلعت كان قد ألغى حفل زفافه معها 3 مرات وقبل أيام فقط من انعقاد الحفل. ففي المرة الأولى تم إلغاء حفل الزفاف من قبل والده عادل الإمام الذي برر الموقف بوفاة الفنان نور الشريف. بعدها بثلاثة اشهر أُعلن عن عقد الزفاف بمنزل عادل الامام في المنصوريّة بمحافظة الجيزة، بحضور الأسرتين والأصدقاء المقربين فقط، ولكنّ تفاجأ المدعوين بتأجيل الحفل وقيل إنه بسبب شجار نشب بين العروسين، بعدما رفضت العروس "عصبيّة العريس وتصرفاته الحادة".

في المرة الثالثة وبعد شهرين فقط تم دعوة عدد من النجوم منهم عمرو دياب لإحياء حفل الزفاف، بالاضافة الى أحمد السقا ومحمد هنيدي وأحمد عز، وأحمد السعدني ولكن فجأة تم إلغاء الحفل وقيل إن العريس يحتاج إلى مزيد من الوقت لاتخاذ قرار الزواج.

مي حلمي ومحمد رشاد

 مي حلمي ومحمد رشاد

أما الثنائي نجم اراب ايدول محمد رشاد وعروسته المذيعة مي حلمي فقد صدما الجمهور في 20 أكتوبر 2018 حينما انفصلا قبل بدء الحفل بدقائق وليس أيام. وفي التفاصيل وبينما كان يتحضر العروسين لحفل الزفاف وارتداء العروس لفستانها الأبيض وخضوعها لجلسة التصوير العرائسية، تم الغاء الحفل، وبرر حينها العريس القرار الصعب بوجود حالة وفاة فتم ارسال رسائل للمدعوين بتأجيل الزفاف إلى أجل غير مسمى، ولكن معلومات اخرى تحدثت حينها عن أن السبب ليس حالة وفاة إنما جاء بعد مشادة حادة وقعت بين العروسين قبل الحفل بدقائق بعد تأخر العريس عن جلسة التصوير فانفعلت العروس عليه بشدة وخلعت فستان زفافها، وعندما رأى نجم اراب ايدول تصرفها تشاجر معها وغادر غرفتها، فغادرت مي غرفتها بالملابس العادية وعندما ذهبت إلى قاعة الفندق، وجدت مشادة بين العائلتين، ليتم على إثر كل ما سبق إلغاء الحفل.

وبعد خمسة اشهر من هذه الواقعة تقريبا وتحديدا في شهر مارس من عام 2019 تزوج الثنائي مجدداً، ثم انتهت علاقتهما بالطلاق النهائي في شهر أغسطس من عام 2020.